الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > البحث في المنتدى
 
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.16 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: علوان بن مونس بن جدي
المنتدى: مدونات الاعضاء 06-05-2019, 02:48 AM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
‏ 🌙🕌 🌙 *السلام عليكم...

‏ 🌙🕌 🌙
*السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *
*الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ وَالْعَوْنٓ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ...
المنتدى: نبض القوافي 06-05-2019, 02:45 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 66
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
صح بدنك ابو خالد يعطيك العافيه للحظور الجميل ...

صح بدنك ابو خالد
يعطيك العافيه للحظور الجميل
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: نبض القوافي 02-05-2019, 04:22 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 66
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
صح بدنك /ابو مازن شكرااا لك على الحضور الطيب...

صح بدنك /ابو مازن
شكرااا لك على الحضور الطيب الذي اسعدنا
المنتدى: نبض القوافي 30-03-2019, 02:18 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 66
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
ربعي الخليبص : الجدي

امنـــت بالله وميقن بكـل مقسـوم
وماينكتب لـي فـي حياتي يجيني

ولاتقفل الابواب والـرزق محتــوم
راضـي بحكـم الله ومــا يحترينـي

اطيح واقـف وارجــع اطيـح واقوم
هـذي كـــذا ايامي وهـذي سنيـني
...
المنتدى: نبض القوافي 11-02-2019, 10:08 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 83
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
صح بدنك ابو مازن بالنيابه عن ابو خالد شكراا...

صح بدنك ابو مازن بالنيابه عن ابو خالد
شكراا لحضورك الطيب الذي اسعدنا
المنتدى: نبض القوافي 10-02-2019, 02:35 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 83
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
اسم الجدي / علي مونس ابن جدي

سلام الله على اللي داله دايم يعيش امال
ولا فكر بامور الوقت عايش منشرح بالــه

مهو مثلي يفكر في همومه والليالي طوال
غريب الحال متردي اشوف الوضع يرثاله

مسا الخير يامبعد ضعونك وكيف الحال
عسـا...
المنتدى: مدونات الاعضاء 28-01-2019, 09:49 PM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
‏لا أحد يسأل متى يدخل البرد في السعودية هذا...

‏لا أحد يسأل متى يدخل البرد في السعودية
هذا عداد بالدقيقة والثانية . شكرا لمن انجزه . لقد ريحنا كثيرا من الاحراج وسؤال الاخرين . افتح الرابط وانظر النتيجة ❄❄
‏ http://mortb.com/s/4061
المنتدى: الضيافه والترحيب 28-01-2019, 09:41 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 109
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
اهلا وسهلا بالاخ الشاعر /بدر الخنوص اسمح لي...

اهلا وسهلا بالاخ الشاعر /بدر الخنوص

اسمح لي بأن أحييك .. وأرحب بك
فكم يسرنا ويسعدنا انضمامك لعائلتنا المتواضعة

التي لطالما ضمها منتدانا الغالي على قلوبنا

(( منتديات الجدي الرسميه))
...
المنتدى: نبض القوافي 24-01-2019, 12:58 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 152
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
صح لسان الشاعر /فهد وابو حمود غنيمان يستاهل ...

صح لسان الشاعر /فهد
وابو حمود غنيمان يستاهل المدح فهو قدم وقته وجهده وماله
وسخر كل امكاناته لخدمة ابناء قبيلته فله منا جزيل الشكر والتقدير
شكرااا لك ابوركبه على النقل
المنتدى: ديوانية الفلة 16-01-2019, 06:03 PM
مشاركات: 1,264
المشاهدات: 47,598
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ...

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ .
المنتدى: مدونات الاعضاء 02-08-2018, 01:45 AM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
‏يقول نزار قباني ‏ من الخطأالإعتقاد بأن...

‏يقول نزار قباني
‏ من الخطأالإعتقاد بأن المرأة تزهر في سن معين وتذبل في سن معين ولكن الحقيقة أن المرأة تزهر مع رجل طيب وتذبل مع رجل سيء..
المنتدى: مدونات الاعضاء 02-08-2018, 01:39 AM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
✋ ‏كثيرٌ من الناس يبالغ في ‏ مظهره ولكنه لا...


‏كثيرٌ من الناس يبالغ في
‏ مظهره ولكنه لا يتحقق
‏ بالجوهروما أدراك ما الجوهر!
‏.
‏خذ العبرة من هنا 👇
‏لم ينبهر العرب بملابس
‏ الرسول الكريم ولابمطعمه ولابمشربه.
‏.
‏لكنهم انبهروا بعظيم...
المنتدى: مدونات الاعضاء 02-08-2018, 01:38 AM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
صفحات الحياة كثيره ولكن أجمل ما أضاء هذه الصفحات ...

صفحات الحياة كثيره ولكن أجمل ما أضاء هذه الصفحات
‏جواهر أخلاقكم ...
‏فضتها كرمكم ......
‏ذهبها صفاتكم .......
‏لؤلؤها تواضعكم ........
‏وأجمل ما فيها حب في الله جمعنا في سطورها
‏حفظكم الله...
المنتدى: مدونات الاعضاء 27-07-2018, 12:53 PM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
‏أم تقول لبنتها ‏ ستتزوجين وتدخلين قفص الزوجية ...

‏أم تقول لبنتها
‏ ستتزوجين وتدخلين قفص الزوجية
‏قالت البنت:ومابداخل القفص؟
‏ردت الأم
‏يمكن أسد ياخذك لحم و يرميك عظم
‏يمكن ثور يدربي راسه
‏يمكن فيل بس أكل ومرعى وقلةصنعة
‏يمكن ديك يصارخ من...
المنتدى: مدونات الاعضاء 21-07-2018, 12:10 PM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
الحياة ليست طويلة.. حتى نجرب كل شيء ولا قصيرة...

الحياة ليست طويلة..
حتى نجرب كل شيء
ولا قصيرة حتى نتذكر كل شيء
ولكنها جميلة..
إذا عرفنا أنها لا تساوي شيءً

النعمه تحتاج إلى شكر والبلاء يحتاج إلى صبر والذنب يحتاج إلى إستغفار
جعلنا الله...
المنتدى: مدونات الاعضاء 11-07-2018, 12:38 PM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
ينكسر الزجاج🍶🍸🎧 فينتهي الصوت بسرعة ؛ وتبقى...

ينكسر الزجاج🍶🍸🎧
فينتهي الصوت بسرعة ؛
وتبقى قطع الزجاج تجرح من يلمسها ..
كذلك الكﻼم الجارح ينتهي ويبقى القلب يتألم طويﻼ !!....
فﻼ تقل إﻻ خيراً" الوصايا التسع في سورة الحجرات للتعامل مع الناس :...
المنتدى: مدونات الاعضاء 05-07-2018, 02:42 AM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
‏اتعلَّم لما انت ومالك لأبيك لعظم ماقدمه الوالد...

‏اتعلَّم لما انت ومالك لأبيك لعظم ماقدمه الوالد كلا علي مقدرته تتضايق احيانا من ابيك لانه ينصحك وتعود الناس بانه لا تحب من يسدي لها النصيحة وتذكر قول المثل اتبع مبكياتك ولا تتبع مضحاتك لانه يحب لكم...
المنتدى: مدونات الاعضاء 20-06-2018, 05:03 PM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
الفرق العربية : منتخبنا لعب الخميس و‏انهزم...

الفرق العربية :
منتخبنا لعب الخميس و‏انهزم بخمسة

المغرب لعبت الاحد انهزمت بواحد

تونس لعبت الاثنين وانهزمت باثنين

مصر لعبت الثلاثاء وانهزمت بثلاثة

بكره الاربعاء ومنتخبنا بيلعب
المنتدى: مدونات الاعضاء 15-06-2018, 08:32 AM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
﷽ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يسرني ويسعدني ان أتقدم لكم بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك اعادة الله علينا وعليكم اعواماً مديدة وأنتم تلبسون لباس الصحة والعافية...
المنتدى: الاسلام والحياة 11-06-2018, 05:05 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 54
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
الزكاة ومقدارها :الجدي

ضع عدد أفراد الأسرة 👨‍👩‍👧‍👦
و هي سوف تعطيك

《مقدار الزكاة》 الواجب إخراجها

ط*ط§ط³ط¨ط© ط²ظƒط§ط© ط§ظ„ظپط·ط± - ط§ظ„ظ…ظˆط¬ط² ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ (http://ksa-ok.com/7632)


عمل رائع يستحق النشر 👍🏻...
المنتدى: الاسلام والحياة 11-06-2018, 05:03 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 85
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: الاسلام والحياة 11-06-2018, 05:02 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 85
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: الاسلام والحياة 11-06-2018, 05:02 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 76
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: الاسلام والحياة 11-06-2018, 05:01 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 82
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
المنتدى: مدونات الاعضاء 10-06-2018, 12:20 AM
مشاركات: 820
المشاهدات: 27,236
أرسلت بواسطة علوان بن مونس بن جدي
🔴 عـــاجـــل نحيطكم علماً بأنه اعتباراً من...

🔴 عـــاجـــل

نحيطكم علماً بأنه اعتباراً من هذا اليوم
تم فتح باب استقبال هدايا العيد
(فلوس، جوالات، ساعات، اي شي عندك غلفه ورسله


إلا التهنئه الكتابيه فكونا منها .
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 07:53 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48