الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الترفيهية > ديوانية الفلة

Share This Forum!  
 
  
 
   
إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 10-03-2012, 09:09 PM
حرباش
عضو جديد
حرباش غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 فترة الأقامة : 2780 يوم
 أخر زيارة : 12-08-2012 (06:18 AM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : حرباش is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ادخل وماراح تسلم من الضرب



الضرب, ادخل, تسلم, وماراح

انا ملاكم او مصارع لاعب كوره وجمباز وكراتيه وكون فو وتنس وغيره






ادخل وماراح تسلم الضرب

لاتبكي بعد دخولك ادخل وماراح تسلم الضربادخل وماراح تسلم الضرب او تتصل للفزعه ادخل وماراح تسلم الضربادخل وماراح تسلم الضرباو ترتبكادخل وماراح تسلم الضربادخل وماراح تسلم الضرب



انتضر ردودكم الحارة +رحبولي في المنتدى انا جديد وراح تكون مواضيعي كذا
ادخل وماراح تسلم الضربههههه

h]og ,lhvhp jsgl lk hgqvf h]og jsgl




 توقيع : حرباش

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 09:36 PM   #2
الضيغمي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية الضيغمي
الضيغمي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 04-12-2014 (01:05 AM)
 المشاركات : 1,381 [ + ]
 التقييم :  88
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
لوني المفضل : Black
افتراضي



حربااااش وش نااوي عليه الي بيسلم منك مايرحب بك ..
دخووولك قووووي ..

يللا حيوووو ارررحب بعد حيي ..<< من الذله ..


 


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 09:45 PM   #3
حرباش
عضو جديد


الصورة الرمزية حرباش
حرباش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 12-08-2012 (06:18 AM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مشكور ياعسل بس الله يعين وش راح تكون الردود الجايه ههههه





المثل يقول البقاء للاقوى


 
 توقيع : حرباش

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 10:50 PM   #4
العقاب
عضو جديد


الصورة الرمزية العقاب
العقاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 228
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 20-06-2012 (11:42 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اهلاً بك اخوي حرباش . اذا شايف نفسك قوي اتحداك بالمصارعة داخل القفص الحديدي

عندك فرصه للانسحاب.






 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2012, 06:07 AM   #5
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 10-10-2019 (02:12 AM)
 المشاركات : 6,047 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرباش [ مشاهدة المشاركة ]
انا ملاكم او مصارع لاعب كوره وجمباز وكراتيه وكون فو وتنس وغيره








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


لاتبكي بعد دخولك او تتصل للفزعه او ترتبك




انتضر ردودكم الحارة +رحبولي في المنتدى انا جديد وراح تكون مواضيعي كذا
ههههه




ياخرباش شكل محد خربش وجهك



أستخير وعين خير أحسن لك


ولا .




ولا ..




ولا ...




ولا ... لاتلوم الا نفسك







وقد أعذر من أنذر





هذا واحد قبلك ماسمع الكلام
شف وش صار فية


 
 توقيع : كعكع




التعديل الأخير تم بواسطة كعكع ; 11-03-2012 الساعة 06:13 AM

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2012, 10:53 AM   #6
أوكس عمر
مشرف


الصورة الرمزية أوكس عمر
أوكس عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 05-05-2019 (05:14 AM)
 المشاركات : 3,557 [ + ]
 التقييم :  328
 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام إداري وسام النشاط 
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي







رجاء عدم الازعاج


أنا جالس اتفرج وراقب الوضع


وأي واحد راح يحتك فيني ياويله ويلااااااه


 


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2012, 02:13 PM   #7
حرباش
عضو جديد


الصورة الرمزية حرباش
حرباش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 12-08-2012 (06:18 AM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههه اشكركم على الردود ردودكم مبدعه وانا صاحب الابداع هههههه

كعكع راح تندم


 
 توقيع : حرباش

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2012, 04:05 PM   #8
حرباش
عضو جديد


الصورة الرمزية حرباش
حرباش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 12-08-2012 (06:18 AM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اوكس عمر








ههههه الله يعينك دخلت وجبت العيد قبل رمضان











تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها






اما بالنسبه لك كعكع








هديه لك راح تعجبك واذا ماعجبتك نعطيك غيرها ههههههه












تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها




العقاب قتلت قتله شنيعه ههههه








تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها






غيرهم ههههههههههههههه


 
 توقيع : حرباش

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2012, 04:10 PM   #9
حرباش
عضو جديد


الصورة الرمزية حرباش
حرباش غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 241
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 12-08-2012 (06:18 AM)
 المشاركات : 38 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههه اقر اسمي زين حرباش وليس خرباش هههههه اي مدرسه تعلمت تقرا وتكتب ههههه






 
 توقيع : حرباش

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


رد مع اقتباس
قديم 12-03-2012, 10:23 AM   #10
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 10-10-2019 (02:12 AM)
 المشاركات : 6,047 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



كعكعكعكعكعكع


شووووووووووووفو من الي قاعد يتحكا














مسوي فيها شنبات عندنا












وعند المرة









لا.. ودجاجة بعد




















وعلى الـ ....


اح اح اح


















ياااااااااااااااراقل






عنده مرة

































هههههههههههههههه






اح اخ اح
ياهو كف



















وأمس ماتدرون وش الي حصل









ياهي فضيحة






















يااااااااافشفاش

عرفناك























لاتهايط


















هذي حقيقتك










أسدٌ علي وفي الحروب دجاجتاً








هعهعهعهعهععععع











بابا





لاتزاحم الزمل وأنت حويشي







 
 توقيع : كعكع




التعديل الأخير تم بواسطة نقطة نظام ; 18-03-2012 الساعة 02:09 AM

رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
الضرب, ادخل, تسلم, وماراح
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 05:41 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48