الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الأدبية > قسم الشعر المنقول

Share This Forum!  
 
  
 
   
Like Tree3Likes
  • 3 Post By غـلا الورد

إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 15-08-2013, 12:32 PM
غـلا الورد
الماضي
مراقب
غـلا الورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2774 يوم
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 الإقامة : فــي قــلــب أمـــي ♥
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم : 1187
 معدل التقييم : غـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Lightbulb اللي هقا في رجال وخيبوا ظنه .. منتديات الجدي



منتديات, اللي, الجدي, ريال, عنه, هقا, وخيبوا

اللي هقا في رجال وخيبوا ظنه . .
كنه يطعن بحد السيف شاماني . . !






وش يبعد الهم يااللي ناشد"ن" عني
عز الله إني عجزت أنطقه بلساني



ياما تقهويت من هيله ومن بنه
لو قلت له بس قال إقدع وقهواني



ياجر قلبي ليا من جروا الشنه
أحس مع عروق قلبي جر الألحاني



الرجل قد المراجل يوم يآتنه
مير الرفيق إن تنكر موقف ثاني



اللي هقا في رجال وخيبوا ظنه
كنه يطعن بحد السيف شاماني



أبوي يطري كلامه ياملا الجنه
تمشي نصيحته في دمي وشرياني



يقول حقي عليك إن ضيقك تكنه
إنته تحمله لو ماكنت غلطاني



كم واحدن في مصابك يبتسم سنه
ولا أبيه يتشمت بضيقك أيّة إنساني



الجرح لابد ما الأيام يبرنه
ولابد خيط الجريمه يعلن الجاني



والحرب أنا لابغيت أعلنه وأشنه
ما يعلم بنيتي لو أقرب أخواني



والطيب لو إني فعلته مابها منه
درب أحدر معه من دور جداني



واللي تردى يصير بنظرتي كنه
ميتن وهو حي جعل الله لايبلاني



وإلا رفيقي ليامن جر له ونه
كنه يحرم عليا نوم الأعياني



الرجل قد الصعايب ما يهدنه
والحمل يثني له الركبه بليهاني



قال المثل عيب من بعد العزم كنه
وعيب على اللي يتخفى عقب ماباني



النور يبقى ويدينك مايخفنه
والطيب متعدد اشكال والواني



وحضيض من تم شرع الله والسنه
وماهو على مغريات النفس شفقاني



يالله لاتحرم الطيب من الجنه
في ذلة النفس ياربي لاتبلاني

hggd irh td v[hg ,odf,h /ki >> lkj]dhj hg[]d hggd hg[]d vdhg uki irh




 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2013, 01:16 PM   #2
العقيد
عضو ذهبي


الصورة الرمزية العقيد
العقيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 126
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 12-12-2018 (10:52 AM)
 المشاركات : 1,819 [ + ]
 التقييم :  74
 اوسمتي
وسام العضو المييز وسام أفضل عضو 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



النور يبقى ويدينك مايخفنه
والطيب متعدد اشكال والواني



وحضيض من تم شرع الله والسنه
وماهو على مغريات النفس شفقاني

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 
 توقيع : العقيد

الطير بالجنحان ما حسـن رفيفـه ..... وإليا انكسر حدا الجناحين ماطار
يمنـا بــلا يـسـرا تـراهـا ضعيـفـه ..... ورجل بلا ربع على الغبن صبـار


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2013, 02:16 PM   #3
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



يعافيك على حضورك الجميل اخوي العقيد


 
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



رد مع اقتباس
قديم 15-08-2013, 03:45 PM   #4
الزير سالم
عضو ذهبي


الصورة الرمزية الزير سالم
الزير سالم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 507
 تاريخ التسجيل :  Aug 2012
 أخر زيارة : 05-05-2015 (03:00 PM)
 المشاركات : 1,320 [ + ]
 التقييم :  44
 الدولهـ  Qatar
 اوسمتي
وسام أفضل عضو 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



أبوي يطري كلامه ياملا الجنه
تمشي نصيحته في دمي وشرياني



يقول حقي عليك إن ضيقك تكنه
إنته تحمله لو ماكنت غلطاني


الله يرحمه ابدعتي بالنقل


 


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2013, 09:53 PM   #5
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



يعافيك على حضورك الجميل اخوي


 
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



رد مع اقتباس
قديم 16-08-2013, 01:22 AM   #6
سمو حضرتي
عضو مشارك


الصورة الرمزية سمو حضرتي
سمو حضرتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 330
 تاريخ التسجيل :  Apr 2012
 أخر زيارة : 31-01-2019 (02:09 AM)
 المشاركات : 293 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يالله لاتحرم الطيب من الجنه
في ذلة النفس ياربي لاتبلاني


يعطيك العافية


 


رد مع اقتباس
قديم 16-08-2013, 03:36 AM   #7
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



يعافيك على حضورك الجميل اخوي


 
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



رد مع اقتباس
قديم 20-08-2013, 12:02 PM   #8
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 16-09-2019 (07:43 AM)
 المشاركات : 58,582 [ + ]
 التقييم :  3130
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام التكريم وسام إداري وسام شاعر المنتدى وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



صح اللسان الشاعر قصيدة رائعة . مشكورة بنتي.
تحياتي لك.


 
 توقيع : احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

ربعي خليبص كل أبوهــم جميعـي ××× أهل الكرم والجود وأهل العزيمه

كل واحـدن منـّا كريمـن شجيعـــي ××× حنّا الجدي فينا نخـــوه وشيمــه
حنـّـا نـطــاع ولا يمـكــن نطيـعـــي ××× حنـّـا لنــا دايــم مهـابـــه وقيمــه
دايـــم وحنـّا بالمـقـــام الرفيــعــــي ××× خليبص ترى ما يوم نرضى الظليمه
حنـّا هل المعروف حصن(ن) منيعي ××× حنـّا الجبــال الشامخـات العظيمـــه
ربعي هـل الطـولات ربعي جميعـــي ××× هـــذي لنــا دايــم تراهــا قـديـــمـــه
أبو مازن


رد مع اقتباس
قديم 20-08-2013, 12:03 PM   #9
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



تسلم على مرورك الجميل عمي ابومازن


 
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات, اللي, الجدي, ريال, عنه, هقا, وخيبوا
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 08:13 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48