الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الأدبية > قسم الشعر المنقول

Share This Forum!  
 
  
 
   
إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 28-08-2013, 02:24 PM
غـلا الورد
الماضي
مراقب
غـلا الورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2745 يوم
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 الإقامة : فــي قــلــب أمـــي ♥
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم : 1187
 معدل التقييم : غـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي وش يبعد الهم يااللي ناشدن عني .. منتديات الجدي



منتديات, الجدي, الهم, يااللي, يبعد, عند, واسجن

وش يبعد الهم يااللي ناشد"ن" عني
عز الله إني عجزت أنطقه بلساني


ياما تقهويت من هيله ومن بنه
لو قلت له بس قال إقدع وقهواني


ياجر قلبي ليا من جروا الشنه
أحس مع عروق قلبي جر الألحاني


الرجل قد المراجل يوم يآتنه
مير الرفيق إن تنكر موقف ثاني


اللي هقا في رجال وخيبوا ظنه
كنه يطعن بحد السيف شاماني


أبوي يطري كلامه ياملا الجنه
تمشي نصيحته في دمي وشرياني


يقول حقي عليك إن ضيقك تكنه
إنته تحمله لو ماكنت غلطاني


كم واحدن في مصابك يبتسم سنه
ولا أبيه يتشمت بضيقك أيّة إنساني


الجرح لابد ما الأيام يبرنه
ولابد خيط الجريمه يعلن الجاني


والحرب أنا لابغيت أعلنه وأشنه
ما يعلم بنيتي لو أقرب أخواني


والطيب لو إني فعلته مابها منه
درب أحدر معه من دور جداني


واللي تردى يصير بنظرتي كنه
ميتن وهو حي جعل الله لايبلاني


وإلا رفيقي ليامن جر له ونه
كنه يحرم عليا نوم الأعياني


الرجل قد الصعايب ما يهدنه
والحمل يثني له الركبه بليهاني


قال المثل عيب من بعد العزم كنه
وعيب على اللي يتخفى عقب ماباني


النور يبقى ويدينك مايخفنه
والطيب متعدد اشكال والواني


وحضيض من تم شرع الله والسنه
وماهو على مغريات النفس شفقاني


يالله لاتحرم الطيب من الجنه
في ذلة النفس ياربي لاتبلاني

,a dfu] hgil dhhggd kha]k ukd >> lkj]dhj hg[]d hg[]d hgil dhhggd dfu] uk]




 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد


رد مع اقتباس
قديم 31-08-2013, 11:18 PM   #2
علوان بن مونس بن جدي
نائب رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية علوان بن مونس بن جدي
علوان بن مونس بن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 26-07-2019 (02:05 PM)
 المشاركات : 11,288 [ + ]
 التقييم :  1267
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التكريم وسام أفضل كاتب وسام إداري 
لوني المفضل : Sandybrown

اوسمتي

افتراضي



تسلمي على الانتقاء الرائع

دمت بخير
تقبلي مروري


 
 توقيع : علوان بن مونس بن جدي

حنا الجدي نجــم تعلـــــى اشتعـــاله
ننزل سمـــــا ويشهـد لنـــا كـــل راوي

تشهــــد لنا بقعــــــا وتشهــــد رمالـــه
الصـــــدر والجاعـــــد بعيـــد الحراوي

والديــــره اللي سميــــت في ارجالــــه
يشبع من افعال الجـــــدي كل عــــاوي

راضـــــي ثنا للحمــــل ياحـــي فالـــــه
بشلفى تقص العظم ماهي هقــــــاوي
مواضيع : علوان بن مونس بن جدي



رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 09:12 AM   #3
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



يعافيك على حضورك الجميل اخوي علوان


 
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 10:09 PM   #4
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 21-08-2019 (11:27 AM)
 المشاركات : 58,576 [ + ]
 التقييم :  3130
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام التكريم وسام إداري وسام شاعر المنتدى وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



صح اللسان الشاعر قصيدة رائعة.
مشكورة بنتي . تحياتي لك.


 
 توقيع : احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

ربعي خليبص كل أبوهــم جميعـي ××× أهل الكرم والجود وأهل العزيمه

كل واحـدن منـّا كريمـن شجيعـــي ××× حنّا الجدي فينا نخـــوه وشيمــه
حنـّـا نـطــاع ولا يمـكــن نطيـعـــي ××× حنـّـا لنــا دايــم مهـابـــه وقيمــه
دايـــم وحنـّا بالمـقـــام الرفيــعــــي ××× خليبص ترى ما يوم نرضى الظليمه
حنـّا هل المعروف حصن(ن) منيعي ××× حنـّا الجبــال الشامخـات العظيمـــه
ربعي هـل الطـولات ربعي جميعـــي ××× هـــذي لنــا دايــم تراهــا قـديـــمـــه
أبو مازن


رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 10:20 PM   #5
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



يعافيك على حضورك العطر عمي ابومازن


 
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات, الجدي, الهم, يااللي, يبعد, عند, واسجن
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 02:07 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48