الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الخاصة > مجلس الجدي من شمر

Share This Forum!  
 
  
 
   
Like Tree7Likes
  • 5 Post By غنيمان ابن حمود ابن جدي
  • 1 Post By غـلا الورد
  • 1 Post By أبو ركبه

موضوع مغلق
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 30-09-2013, 10:57 PM
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 2845 يوم
 أخر زيارة : 03-02-2019 (07:21 PM)
 الإقامة : حائل
 المشاركات : 20,556 [ + ]
 التقييم : 3450
 معدل التقييم : غنيمان ابن حمود ابن جدي تم تعطيل التقييم
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي تعليمات وقوانين منتديات الجدي الرسمية



منتديات, الجدي, الرسمية, تعليمات, وقوانين

الأعضاء الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منتديات الجدي الرسمية لم تصل إلى القمه إلا بفضل الله ثم بجهودكم واقلامكم النيرة ونتمنى من الجميع إحترام تعليمات وقوانين المنتدى و إلاطلاع عليها لإن إتفاقية إلاستخدام تلزم وتُحمل كل عضو تبعات ما يطرح بقلمه امام الجهات الرسمية وما يترتب على هذا الطرح من مخالفة ومن هذا المنبر تود الإدارة التنبية على تلك النقاط التي قد تتسبب في حجب معرفك او تعريضك للمحاسبة القانونيه وقد تعرض المنتدى كذلك حسب تبعات القضية المطروحه خاصة بعد صدور قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية فلا تعتقد انه بمجرد عدم كتابتك بالأسم الحقيقي يصعب تتبعك ولا تقع تحت نظام مكافحة الجرائم الإلكترونية لإن الامر سهل جدا عن طريق الاي بي المستخدم من قبلك يسهل الوصول إليك وما كتبنا هذه التنبيهات إلا من حرص إدارة منتديات الجدي عليكم فعود نفسك على الخلق الطيب وتعامل مع الجميع عن طريق الشاشة بصفه رسمية وجدية لا إبتذال بالطرح ولا تهجم ولا تحقير للأخرين وابتعد عن مواطن الشبهات وهي علي سبيل المثال لا الحصر علي هذا الرابط ومن اهمها هذه النقاط
1-طرح مواضيع لغرض إثارة الفتنة في الوطن الغالي
2-وضع مقاطع مقززة يدخل بها القتل او التعزير مثل نقل احداث سوريا او مصر ومقاطع لا يتحملها المشاهد الطبيعي
3- نقل المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر دون أذن مسبق من ناشرة مثل :البرامج التلفزيونية، والأفلام، والملفات الصوتية
الوصول لبث التلفزيون السلكي او القنوات الفضائية / الكتب / او الكتب الإلكترونية ألعاب الفيديوالصور
4-فك برامج التحليل الفني بدون اخذ الاذن الرسمي من الشركة المنتجة
5-التهجم او السب او القذف او النقل لغرض التشوية في شخصيات محددة او إعتبارية
6-نقل وتصوير البرقيات المزورة او الحقيقة ونشرها لإنها تتعلق بسلامة وأمن الوطن وفيها خيانة لنقلها






ادارة منتديات الجدي الرسمية

jugdlhj ,r,hkdk lkj]dhj hg[]d hgvsldm hg[]d hgvsldm jugdlhj




 توقيع : غنيمان ابن حمود ابن جدي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منتديات الجدي الرسمية
موقع تم تدشينه بجهود الجميع ومن أجل مصلحة الجميع
وباذن الله سوف يبقى ويستمر لهدف التواصل والتعارف والتراحم والتلاحم بين الجميع .

ملاحظة //
بخصوص النسب والتاريخ ؟
شخصياً لن أستعجل ولن أكتب أي معلومة مهما كانت صغيرة أو كبيرة
( قبل تدقيقه وتمحيصه وترجح صحته بالادلة والبراهين )
ومجال الكتابة مفتوح أمام غيري للجميع
بشرط أن يكتب كل شخص بأسمه الصريح
وأن يوثق ما يكتب بالدليل القاطع والحجة البينة
وأن يكون مسئول أمام الجميع عن ما يكتب .

خاتمة …
قد يراك البعض تقياً وقد يراك آخرون
غير ذلك .. لكن انت ماذا ترى نفسك؟
فلا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون
"بل اﻷنسان على نفسهِ بصيرة".





قديم 30-09-2013, 11:40 PM   #2
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



قوانين مهمة واتمنى من الجميع الالتزم فيها
وكل الشكر لجهود ادارة منتدى الجدي
والى الرقي الدائم ..


 
أبو ركبه likes this.
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



قديم 01-10-2013, 12:10 AM   #3
أبو ركبه
عضو ماسي


الصورة الرمزية أبو ركبه
أبو ركبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 22-01-2019 (11:57 PM)
 المشاركات : 3,809 [ + ]
 التقييم :  478
 اوسمتي
وسام العضو المييز وسام النشاط وسام أفضل عضو وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



شكراً يبو حمود على الملاحظات

أبشرك يبو حمود اعضائنا كلهم محترمين

لكن من باب التذكير

ودي للجميع ودي


 
 توقيع : أبو ركبه

هناك من يتمنى لك هكذا؟؟؟





ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم


قديم 01-10-2013, 09:00 AM   #4
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 05-05-2019 (04:55 AM)
 المشاركات : 6,046 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



منتديات الجدي الرسمية لم تصل إلى القمه إلا بفضل الله ثم بجهودكم واقلامكم النيرة ونتمنى من الجميع إحترام تعليمات وقوانين المنتدى و إلاطلاع عليها لإن إتفاقية إلاستخدام تلزم وتُحمل كل عضو تبعات ما يطرح بقلمه امام الجهات الرسمية وما يترتب على هذا الطرح من مخالفة ومن هذا المنبر تود الإدارة التنبية على تلك النقاط التي قد تتسبب في حجب معرفك او تعريضك للمحاسبة القانونيه وقد تعرض المنتدى كذلك حسب تبعات القضية المطروحه خاصة بعد صدور قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية فلا تعتقد انه بمجرد عدم كتابتك بالأسم الحقيقي يصعب تتبعك ولا تقع تحت نظام مكافحة الجرائم الإلكترونية لإن الامر سهل جدا عن طريق الاي بي المستخدم من قبلك يسهل الوصول إليك وما كتبنا هذه التنبيهات إلا من حرص إدارة منتديات الجدي عليكم فعود نفسك على الخلق الطيب وتعامل مع الجميع عن طريق الشاشة بصفه رسمية وجدية لا إبتذال بالطرح ولا تهجم ولا تحقير للأخرين وابتعد عن مواطن الشبهات وهي علي سبيل المثال لا الحصر علي هذا الرابط ومن اهمها هذه النقاط
1-طرح مواضيع لغرض إثارة الفتنة في الوطن الغالي
2-وضع مقاطع مقززة يدخل بها القتل او التعزير مثل نقل احداث سوريا او مصر ومقاطع لا يتحملها المشاهد الطبيعي
3- نقل المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر دون أذن مسبق من ناشرة مثل :البرامج التلفزيونية، والأفلام، والملفات الصوتية
الوصول لبث التلفزيون السلكي او القنوات الفضائية / الكتب / او الكتب الإلكترونية ألعاب الفيديوالصور
4-فك برامج التحليل الفني بدون اخذ الاذن الرسمي من الشركة المنتجة
5-التهجم او السب او القذف او النقل لغرض التشوية في شخصيات محددة او إعتبارية
6-نقل وتصوير البرقيات المزورة او الحقيقة ونشرها لإنها تتعلق بسلامة وأمن الوطن وفيها خيانة لنقلها

مشكور يابو حمود مشكور على التوجيهات

عن نفسي راح التزم بكل حرف

والدور على الباقين

تشكراااات افندددددم


 
 توقيع : كعكع





قديم 01-10-2013, 12:18 PM   #5
فرحان الجدي
عضو برونزي


الصورة الرمزية فرحان الجدي
فرحان الجدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 31-12-2018 (09:27 PM)
 المشاركات : 695 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فلا تعتقد انه بمجرد عدم كتابتك بالأسم الحقيقي يصعب تتبعك ولا تقع تحت نظام مكافحة الجرائم الإلكترونية لإن الامر سهل جدا عن طريق الاي بي المستخدم من قبلك يسهل الوصول إليك وما كتبنا هذه التنبيهات إلا من حرص إدارة منتديات الجدي عليكم فعود نفسك على الخلق الطيب وتعامل مع الجميع عن طريق الشاشة بصفه رسمية وجدية لا إبتذال بالطرح ولا تهجم ولا تحقير للأخرين وابتعد عن مواطن الشبهات .


 
 توقيع : فرحان الجدي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




قديم 01-10-2013, 07:35 PM   #6
حديث المدينة
عضو ماسي


الصورة الرمزية حديث المدينة
حديث المدينة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 24-05-2016 (08:49 PM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم :  122
 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . ج


 
 توقيع : حديث المدينة




قديم 04-10-2013, 12:25 AM   #7
الشمالي
عضو ذهبي


الصورة الرمزية الشمالي
الشمالي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 15-08-2017 (08:04 PM)
 المشاركات : 1,364 [ + ]
 التقييم :  69
 اوسمتي
وسام أفضل عضو 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الله يقويك يابو حمود


 
 توقيع : الشمالي





قديم 05-10-2013, 12:26 PM   #8
علوان بن مونس بن جدي
نائب رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية علوان بن مونس بن جدي
علوان بن مونس بن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 26-07-2019 (02:05 PM)
 المشاركات : 11,288 [ + ]
 التقييم :  1267
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التكريم وسام أفضل كاتب وسام إداري 
لوني المفضل : Sandybrown

اوسمتي

افتراضي



من حرص إدارة منتديات الجدي عليكم فعود نفسك على الخلق الطيب وتعامل مع الجميع عن طريق الشاشة بصفه رسمية وجدية لا إبتذال بالطرح ولا تهجم ولا تحقير للأخرين وابتعد عن مواطن الشبهات
بارك الله فيك وبكلامك الذي يسعدنا وكلامك مابعده كلام بس حبيت اظيف شيء بسيط
ولوا ان النقاط واضحه وهي المطلوبه
ونحن نحرص على اخواننا واخواتنا في المنتدى والتنبيه مطلوب
ونحرص على ان لايقع الواحد للمسائله وفعلا فهذا المنبر ليس سياسيا
منتديات الجدي الرسميه بل وضع لخدمة الوطن وابناء القبيله ونحن
نعتز بوجود اخوان واخوات لنا في منتدانا ونفتخر بهم
الجميع ونحن وضعنا لخدمتهم والمنتدى منتداهم
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .


 
 توقيع : علوان بن مونس بن جدي

حنا الجدي نجــم تعلـــــى اشتعـــاله
ننزل سمـــــا ويشهـد لنـــا كـــل راوي

تشهــــد لنا بقعــــــا وتشهــــد رمالـــه
الصـــــدر والجاعـــــد بعيـــد الحراوي

والديــــره اللي سميــــت في ارجالــــه
يشبع من افعال الجـــــدي كل عــــاوي

راضـــــي ثنا للحمــــل ياحـــي فالـــــه
بشلفى تقص العظم ماهي هقــــــاوي
مواضيع : علوان بن مونس بن جدي



قديم 06-10-2013, 10:24 AM   #9
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (11:44 AM)
 المشاركات : 58,573 [ + ]
 التقييم :  3130
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام التكريم وسام إداري وسام شاعر المنتدى وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



توجيه يستحق الشكر والتقدير ، والهدف منه مصلحة أعضاءنا الكرام والمنتدى من باب (( ذكّر انما الذكرى تنفع المؤمنين)).
وأنا أعتقد ولله الحمد أعضاءنا ومنذ تأسيس المنتدى لم تصدر من أي منهم إساءة لأي شخص ما أو غيره. وهذا يدل على حرصهم على مصلحة المنتدى. وبالرغم من ثقتنا الكبيرة بهم فهذا لا يمنع من الحين الى الآخر أن يتم توجيههم وتذكيرهم لمصلحة الجميع.
شكراً أبو حمود . دائماً نستفيد من توجيهاتك الطيبة.
تحياتي لك.


 
 توقيع : احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

ربعي خليبص كل أبوهــم جميعـي ××× أهل الكرم والجود وأهل العزيمه

كل واحـدن منـّا كريمـن شجيعـــي ××× حنّا الجدي فينا نخـــوه وشيمــه
حنـّـا نـطــاع ولا يمـكــن نطيـعـــي ××× حنـّـا لنــا دايــم مهـابـــه وقيمــه
دايـــم وحنـّا بالمـقـــام الرفيــعــــي ××× خليبص ترى ما يوم نرضى الظليمه
حنـّا هل المعروف حصن(ن) منيعي ××× حنـّا الجبــال الشامخـات العظيمـــه
ربعي هـل الطـولات ربعي جميعـــي ××× هـــذي لنــا دايــم تراهــا قـديـــمـــه
أبو مازن


قديم 06-10-2013, 12:06 PM   #10
ممدوح الشمري
عضو مشارك


الصورة الرمزية ممدوح الشمري
ممدوح الشمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 44
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 28-08-2017 (02:46 AM)
 المشاركات : 246 [ + ]
 التقييم :  40
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



توجيه في محله والمثل يقول ابعد عن الشر وغنيله


 


موضوع مغلق

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
منتديات, الجدي, الرسمية, تعليمات, وقوانين
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 11:26 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48