الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات العامة > المنتدى العام > قضايا ونقاشات

Share This Forum!  
 
  
 
   
Like Tree1Likes
  • 1 Post By احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 03-12-2013, 07:40 AM
بنت العرب
استغفر الله العظيم واتوب اليه
مراقب
بنت العرب غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]



عليكم بذكر الله تعالى فإنه دواء , و إياكم و ذكر الناس فإنه داء

(عمر بن الخطاب)
اوسمتي
وسام التميز الذهبي وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل Green
 رقم العضوية : 482
 تاريخ التسجيل : Jul 2012
 فترة الأقامة : 2584 يوم
 أخر زيارة : 25-07-2019 (03:22 AM)
 الإقامة : أرض الحرمين
 المشاركات : 10,954 [ + ]
 التقييم : 4340
 معدل التقييم : بنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond reputeبنت العرب has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Angry كيفية التعامل مع الاغبياء والجهلاء وذو العقول المتحجرة ؟!!منتديات الجدي



المتمنتديات, الجدي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



ما أصعب أن تجلس بين الغرباء


تُحملق في وجوه الآخرين


لحظات تعجب وتستغرب


تنزف بسمات ضحكات


وربما تنتحر بداخلك اللحظات





الغرباء ليسو كباقي الغرباء


فليس هم من غرباء الوطن


أنما غرباء العقول


تاهت عقولهم بين ساحات الغباء


فهم كالغرفة المظلمة


لا يستطيعون أن يُضئو أركانها


بالرغم من وجود النور بجوارهم


عقول خاوية هاوية ..


ينتظرون اليأس ليحتضنوه


ويعرقلون صفو حياتهم بخرافات


عقائدهم صماء لا تتطور


وكلماتهم حمقاء لا تتغير


يُصرون على غبائهم




فلا هم بجهلاء فتنصحهم


ولا تائهين فترشدهم






ما أصعب أن تتعامل مع أمثالهم


وما اصعب أن تُبلغهم رسالة وتوجههم




فهم يحملون شهادات لفن التسلق على هوامش الآمور


ومتخصصون في عرقلة الفكر


فتفكر ألاف المرات عندما تتحدث معهم وتناقشهم






قل لي من فضلك :



كيف تتعامل مع الأغبياء ؟


وقل لي :


كيف تحاورهم وتناقشهم ؟



الموضوع منقول لاكن ابي ارائكم ونقاشتكم في الموضوع لاني ما اتحمل هالفئه


كيفية التعامل الاغبياء والجهلاء العقول.

;dtdm hgjuhlg lu hghyfdhx ,hg[ighx ,`, hgur,g hgljp[vm ?!!lkj]dhj hg[]d hgljlkj]dhj hg[]d




 توقيع : بنت العرب







تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
مواضيع : بنت العرب


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2013, 01:58 PM   #2
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (11:27 AM)
 المشاركات : 58,576 [ + ]
 التقييم :  3130
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام التكريم وسام إداري وسام شاعر المنتدى وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



أنا من وجهة نظري ومثل ما يقولون ((ابعد عن الشر وغني له))، الأفضل ترك المناقشة مع مثل هؤلاء لأن المناقشة معهم بلشة ، ومثل ما يقول المثل ((إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب)).


 
 توقيع : احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

ربعي خليبص كل أبوهــم جميعـي ××× أهل الكرم والجود وأهل العزيمه

كل واحـدن منـّا كريمـن شجيعـــي ××× حنّا الجدي فينا نخـــوه وشيمــه
حنـّـا نـطــاع ولا يمـكــن نطيـعـــي ××× حنـّـا لنــا دايــم مهـابـــه وقيمــه
دايـــم وحنـّا بالمـقـــام الرفيــعــــي ××× خليبص ترى ما يوم نرضى الظليمه
حنـّا هل المعروف حصن(ن) منيعي ××× حنـّا الجبــال الشامخـات العظيمـــه
ربعي هـل الطـولات ربعي جميعـــي ××× هـــذي لنــا دايــم تراهــا قـديـــمـــه
أبو مازن


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2013, 11:07 PM   #3
شمري وأفتخر
عضو مشارك


الصورة الرمزية شمري وأفتخر
شمري وأفتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 119
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 16-12-2018 (01:46 AM)
 المشاركات : 296 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



توكهم وعدم الأحتكاك بهم هو الحل


 


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 10:05 PM   #4
بنت آلدعــوج
مراقبة سابقة .. قدمت الكثير للمنتدى.
إللهي آسآلك حسن آلخآتمه


الصورة الرمزية بنت آلدعــوج
بنت آلدعــوج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 17-08-2017 (03:01 AM)
 المشاركات : 33,638 [ + ]
 التقييم :  1508
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




اللهم إني اعوذ بك
من زوال نعمتك
وفجـأة نقمتك
وجميع سخط



 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام إداري وسام النشاط وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



يعين الله تسـآن صصفـآتهم هلون
بس من وجهةةة نظري ان سلآمتن منهم مكسب
مو كل وآحد تقدر تقنعه
لكن بعضهم يجي مع كثرة آلكلآم خاصصصة لآصـآر بشكل دآئم
على قولتهم كثرت الضرب يفك اللحام ههههههه

:

لاعدمنـآتس يابنت آلعرب ‘


 
 توقيع : بنت آلدعــوج



"أستغفر الله عدد الذي فعلتهُ جوارحنا وأنصتت له قلوبنا استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه "


اللهُّم إغفر للمؤمنين و المؤمنات , و المُسلمين والمُسلمات
الأحياء منهم و الأموآت .

* http://www.tvquran.com/jbreen.htm


مواضيع : بنت آلدعــوج



رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
المتمنتديات, الجدي
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 03:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48