الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الترفيهية > ديوانية الفلة

Share This Forum!  
 
  
 
   
Like Tree1Likes
  • 1 Post By بنت آلدعــوج

إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 15-01-2014, 11:02 PM
بنت آلدعــوج
إللهي آسآلك حسن آلخآتمه
مراقبة سابقة .. قدمت الكثير للمنتدى.
بنت آلدعــوج غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]




اللهم إني اعوذ بك
من زوال نعمتك
وفجـأة نقمتك
وجميع سخط



اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام إداري وسام النشاط وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 2517 يوم
 أخر زيارة : 17-08-2017 (03:01 AM)
 الإقامة : في منتديـآت آلجدي ^_^
 المشاركات : 33,638 [ + ]
 التقييم : 1508
 معدل التقييم : بنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Talking احد يفهمني هالناس صادقيين ولا يستهبلون.الجدي



احد, يستهبلون.الجدي, يفهمني, صادقيين, هالناس, وما


،

،

،

،

،

،

،

،

،

،

،

،




يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

اخطبوط يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
هذا اللي ينطبق عليه المثل وجهك زي قفاك يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

وش يحس فيه ؟ يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

طققققققققققققققم يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

الحمدلله والشكر يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


مدري وش اقول شكله يمشي بهالشكل يعنني شوفوا يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

ياسلام طقم مع البلوزه يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


تكفى بس لا تخبي الجمال يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي


يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي
يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

ذكرتني بشنبات الصرصور يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي








اتمنى تعجبكم يفهمني هالناس صادقيين يستهبلون.الجدي

hp] dtilkd ihgkhs wh]rddk ,gh dsjifg,k>hg[]d dsjifg,k>hg[]d dtilkd wh]rddk ihgkhs




 توقيع : بنت آلدعــوج



"أستغفر الله عدد الذي فعلتهُ جوارحنا وأنصتت له قلوبنا استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه "


اللهُّم إغفر للمؤمنين و المؤمنات , و المُسلمين والمُسلمات
الأحياء منهم و الأموآت .

* http://www.tvquran.com/jbreen.htm


مواضيع : بنت آلدعــوج



آخر تعديل بنت آلدعــوج يوم 15-01-2014 في 11:11 PM.
رد مع اقتباس
قديم 16-01-2014, 01:09 PM   #2
أبو ركبه
عضو ماسي


الصورة الرمزية أبو ركبه
أبو ركبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 22-01-2019 (11:57 PM)
 المشاركات : 3,809 [ + ]
 التقييم :  478
 اوسمتي
وسام العضو المييز وسام النشاط وسام أفضل عضو وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



ههههههه

قالو شنب قلت راح دوره
.......... هذا زمن به الاشناب تنداس

العقل نعمة


 
 توقيع : أبو ركبه

هناك من يتمنى لك هكذا؟؟؟





ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم


رد مع اقتباس
قديم 17-01-2014, 07:40 PM   #3
بنت آلدعــوج
مراقبة سابقة .. قدمت الكثير للمنتدى.
إللهي آسآلك حسن آلخآتمه


الصورة الرمزية بنت آلدعــوج
بنت آلدعــوج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 17-08-2017 (03:01 AM)
 المشاركات : 33,638 [ + ]
 التقييم :  1508
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




اللهم إني اعوذ بك
من زوال نعمتك
وفجـأة نقمتك
وجميع سخط



 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام إداري وسام النشاط وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



ههههههه تسيف رآح دوره ..


 
 توقيع : بنت آلدعــوج



"أستغفر الله عدد الذي فعلتهُ جوارحنا وأنصتت له قلوبنا استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه "


اللهُّم إغفر للمؤمنين و المؤمنات , و المُسلمين والمُسلمات
الأحياء منهم و الأموآت .

* http://www.tvquran.com/jbreen.htm


مواضيع : بنت آلدعــوج



رد مع اقتباس
قديم 17-01-2014, 07:54 PM   #4
حروف صامتة
عضو ذهبي


الصورة الرمزية حروف صامتة
حروف صامتة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 260
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 15-12-2018 (04:26 AM)
 المشاركات : 1,494 [ + ]
 التقييم :  147
 اوسمتي
وسام النشاط وسام أفضل عضو 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



صدق ابو ركبه الشنب راح دوره ..


 
 توقيع : حروف صامتة

(( اللهم أرزقنا الشهادة ))



رد مع اقتباس
قديم 18-01-2014, 12:55 PM   #5
عبدالعزيز الجدي
عضو فضي


الصورة الرمزية عبدالعزيز الجدي
عبدالعزيز الجدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 97
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 20-12-2018 (03:01 AM)
 المشاركات : 1,079 [ + ]
 التقييم :  84
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



العقل نعمة
هذولا مرضى نفسيين


 


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2014, 09:37 PM   #6
بنت آلدعــوج
مراقبة سابقة .. قدمت الكثير للمنتدى.
إللهي آسآلك حسن آلخآتمه


الصورة الرمزية بنت آلدعــوج
بنت آلدعــوج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 17-08-2017 (03:01 AM)
 المشاركات : 33,638 [ + ]
 التقييم :  1508
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




اللهم إني اعوذ بك
من زوال نعمتك
وفجـأة نقمتك
وجميع سخط



 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام إداري وسام النشاط وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



هههههههه يعين الله

آآآِشكركم ..


 
 توقيع : بنت آلدعــوج



"أستغفر الله عدد الذي فعلتهُ جوارحنا وأنصتت له قلوبنا استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه "


اللهُّم إغفر للمؤمنين و المؤمنات , و المُسلمين والمُسلمات
الأحياء منهم و الأموآت .

* http://www.tvquran.com/jbreen.htm


مواضيع : بنت آلدعــوج



رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
احد, يستهبلون.الجدي, يفهمني, صادقيين, هالناس, وما
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 05:43 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48