الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الخاصة > مجلس الجدي من شمر

Share This Forum!  
 
  
 
   
Like Tree9Likes

إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 08-11-2011, 01:11 AM
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 2845 يوم
 أخر زيارة : 03-02-2019 (07:21 PM)
 الإقامة : حائل
 المشاركات : 20,556 [ + ]
 التقييم : 3450
 معدل التقييم : غنيمان ابن حمود ابن جدي تم تعطيل التقييم
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي أخواني وأبناء عمومتي الاعزاء يالجدي




أخواني وأبناء عمومتي الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد :
في عصر الانترنت وعصر الانفتاح الاعلامي , كان لابد من وجود موقع للجدي , موقع يهتم بتاريخهم وتراثهم وأمجادهم , وفي نفس الوقت يهتم بحاظرهم , ويكون بمثابة الجسر لمد التواصل والتعارف بين أفراد القبيلة , ويكون بمثابة بيتهم الكبير , الذي يجتمعون فيه , ويتبادلون الاحاديث والاخبار , ويكونون مع بعض في السراء والضراء , فبمجرد ضغطة زر ومن أي مكان بالعالم تكون بين ربعك وجماعتك , تاخذ وتعطي معهم , وتعرف أخبارهم , وتتفاعل معهم في جميع الاحوال .
أعرف ان الأمر صعب وصعب جداً , وذلك لعدة أسباب ولعل من أهمها , ترامي اطراف القبيلة من الجزيرة العربية مروراً بدول الخليج والعراق والشام ...................الخ , وكثرة مشاغل الناس , وألتهاء بعضهم عن بعض , وظروف الحياة القاسية , لكن بعون الله وبتكاتف الجميع , وبالنية الصادقة ,وبالعمل الجاد , يتحقق المراد أن شاءلله .
أخواني وأبناء عمومتي :
كانت الفكرة قبل حوالي ثمان سنوات , ولاكن تأخرت لظروف خارجه عن ارأدتي , وكان ميلاد الفكرة يوم 8/12/1432هـ يوم الجمعة , وأن شاء الله تكون جمعة مباركة , بحول الله وقدرته .
فالموقع موقع كل واحد من الجدي , صغير كان أو كبير , مهما كان , فنحن ليس عندنا تمييز بين هذا وهذا , كل أفراد قبيلة الجدي عندنا واحد .
أعلم ان المشوار طويل , وان الطريق صعب , ولاكن مادمت حي وأقدر , ماني ذاخر شي من جهدي ومن مالي . وأذا مت لله الامر من قبل ومن بعد .
ولكن يبقى عليكم ياأخواني وياأبناء عمومتي , الدور الاهم , والجزء المهم من الموضوع , فبدونكم انا ماسوى شي , ولأنا شي , فمدو لي يد العون وساعدوني على بلوغ هدفي وهدف كل جدياوي أصيل , وأحتسبوا الاجر من الله . فالموضوع يستحق الفتة منكم والمساعدة , فلا تحرموني من وقفتكم معي وفقكم الله وسدد خطانا وسدد خطاكم .
أعلم أني أحتاج وقت طويل لانجاز المهمة وقد لايكتب النجاح بشكل مرضي قبل ثلاث سنوات , فادعو هنا لعدم الاستعجال والتريث والصبر قليلاً .
ملاحظة مهمة /
لاتحرموني من ملاحظاتكم ومن مقتراحاتكم ومن مشورتكم , وذلك اما عبر الموقع , أو عبر الاتصال بي شخصياً (0545252136) فالموقع موقع الجميع ووجد من أجل الجميع .



(وأخيراً لاتحرموني من دعواتكم)

Ho,hkd ,Hfkhx ul,ljd hghu.hx dhg[]d





رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 01:49 AM   #2
نقطة نظام
عضو ماسي
ســأكتفي بالله عن...العاآاآلمييين ,,


الصورة الرمزية نقطة نظام
نقطة نظام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 18-10-2016 (06:03 PM)
 المشاركات : 6,404 [ + ]
 التقييم :  110
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 SMS ~
إذا ظننت انك بالظلم ستأخذ اي شي ، فتأكد ان دعوة المظلوم ستفقدك كل شيء !!
 اوسمتي
وسام النشاط وسام إداري 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



جزاك ربي عننا الف خير يا غنيمان ..
وبحول الله وقووته بيرتقي المنتدى ..
ويرتفع اسمنا اسم الجدي ..

وعسى ربي يحقق مناك وينجح منتدى الجدي ..

وبالتوفيق يالغالي ..


 
مواضيع : نقطة نظام



رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 02:28 AM   #3
طلال ابن جدي
عضو فعال


الصورة الرمزية طلال ابن جدي
طلال ابن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 16-08-2014 (02:09 PM)
 المشاركات : 199 [ + ]
 التقييم :  20
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مبروووك افتتاح شبكة الجدي الرسميه ..


صادق يا غنيمان بالعمل الجاد والتكاتف والنية الصاادقه يتحقق مرادك ومرادنا ..
والله يوفقك للي يلم شمل ابناء العموومه ابناء الجدي...

تحياتي لك ..


 


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 02:39 AM   #4
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية غنيمان ابن حمود ابن جدي
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 03-02-2019 (07:21 PM)
 المشاركات : 20,556 [ + ]
 التقييم :  3450
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



نقطة نظام
لك مني كل الاحترام والتقدير
بجهودك وجهود أخوانك الباقين
بحول الله وقوته يتحقق النجاح
فنحن كل واحد منا يكمل الثاني


دمت أخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 02:45 AM   #5
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية غنيمان ابن حمود ابن جدي
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 03-02-2019 (07:21 PM)
 المشاركات : 20,556 [ + ]
 التقييم :  3450
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



أمير يأمير أنت
لك مني كل الاحترام والتقدير
بجهودك وجهود أخوانك الباقين
بحول الله وقوته يتحقق النجاح
فنحن مجموعة الكل منا يكمل نقص الثاني


دمت يامير


 


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 02:38 PM   #6
آلجدي لآبتي
عضو جديد


الصورة الرمزية آلجدي لآبتي
آلجدي لآبتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 21-11-2011 (07:29 PM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اولا اقول عسى عمرك طويل
ثانيا ان شاء الله الربع فيهم الخير
ويد بيد راح نبناهـ ومو في ثلاث سنوات بالعكس
بفترة ان شاء الله قصيرة
ولكن على قوله المثل يد وحده ماتصفق
موفق خير يابو وحيد


 


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2011, 08:55 PM   #7
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية غنيمان ابن حمود ابن جدي
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 03-02-2019 (07:21 PM)
 المشاركات : 20,556 [ + ]
 التقييم :  3450
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



الجدي لأبتي
صح لسانك اليد الوحدة ماتصفق
أن شاءلله كلنا مع بعض ويد بيد نصنع النجاح





دمت أخوي


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2011, 12:46 AM   #8
سعود المشكي
عضو جديد


الصورة الرمزية سعود المشكي
سعود المشكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 12-08-2014 (04:59 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ترقيم عيني عينك

طيب حط رقمي

































ههههههههههه
امزح
الله يعطيك العافيه كفيت وفيت

ا


 


رد مع اقتباس
قديم 09-11-2011, 01:34 PM   #9
علوان بن مونس بن جدي
نائب رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية علوان بن مونس بن جدي
علوان بن مونس بن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 26-07-2019 (02:05 PM)
 المشاركات : 11,288 [ + ]
 التقييم :  1267
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التكريم وسام أفضل كاتب وسام إداري 
لوني المفضل : Sandybrown

اوسمتي

افتراضي جمعتنا من كل صوب وحين



نكتب كلمة شكر لشبكة الجدي الذي جمعتنا من كل صوب وحين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضى الله عنه قَالَ :
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ { مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ لَا يَشْكُرُ اللَّهَ }
احبـائي اعضاء ومشرفين واداريين منتديات شيكة الجدي
نشكر صاحب الفكرة الكبير الذي جمعنا على الود والاخاء والمحبه
لماذ لا نشكر هؤلاء الاشخاص الرائعين من خلال كلمه بسيطه من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح الكبير وبهذه الروح المحبه والمخلصه التي تجمعنا ابناء العمومه من كل صوب ونتوا صل ولوا بكلمة صادقه
علي جهدهم و مساهماتهم الرائعة في الاقسام
المدير العام والمشرف العام لمنتديات شيكة الجدي
لماذ لا نشكر هذا الانسان الرائع من خلال كلمه بسيطه من حروف لها معني كبير نعبر فيها عن سعادتنا بهذا الصرح الكبير وبهذه الروح المحبه والمخلصه
الافضل دائما يعود إليك ,,,

.. في هـذه الزاوية لا يسع حروفي الا ان تمتزج لتكون كلمات شكر ..
.. وليس لاحد معين فقط ,,, وانما لكل من ساهم في تقدم هذا
... اود ان اقدم كلمات شكر واعتزاز ...
كما لا ننسى ان نشكر جميع المشرفين والادارين والأعضاء المشاركين
علي جهدهم و مساهماتهم الرائعة في جميع الاقسام ،،
صدقأ ،، كلمه شـــــــــــــــــــــكــــــــــــرا لن توفيكم حقكم مهما كتبناها وقلناها ...
تقبلوا تحياتي اخوكم ….. ابـــــــــــــــــو فواز


 
مواضيع : علوان بن مونس بن جدي



رد مع اقتباس
قديم 10-11-2011, 01:46 AM   #10
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية غنيمان ابن حمود ابن جدي
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 03-02-2019 (07:21 PM)
 المشاركات : 20,556 [ + ]
 التقييم :  3450
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



سعود
كل عام وأنت بخير
تحياتي لك يامبدع
ننتظر جديدك


دمت


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 12:08 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48