الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الخاصة > مجلس الجدي من شمر

Share This Forum!  
 
  
 
   
إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 29-06-2012, 11:16 PM
م.جابر الجدي
عضو جديد
م.جابر الجدي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 446
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 2611 يوم
 أخر زيارة : 04-08-2012 (09:40 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : م.جابر الجدي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شركة الجدَي العالمية - الكويت - امريكا - اوروبا - واخيرا بالصين



الجدَي, العالمية, شركة


av;m hg[]Qd hguhgldm - hg;,dj hlvd;h h,v,fh ,hodvh





رد مع اقتباس
قديم 29-06-2012, 11:50 PM   #2
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 05-05-2019 (04:55 AM)
 المشاركات : 6,046 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الله يوفقكم

لكن دامكم ماشاءالله على ماقالوا شوي وشويات

نبي دعمكم ...؟


 
 توقيع : كعكع





رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 01:30 AM   #3
حروف عذبة
زائر


الصورة الرمزية حروف عذبة

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية :
 أخر زيارة : 01-01-1970 (03:00 AM)
 المشاركات : n/a [ + ]
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



بدايةً اُرحِبْ بك عزيزي ولكن,,, من فضلك أخي/م. جابر؛ افصح لي قليلاً لكي أستوعب مانقلته لنا.............!!!!! لم افهم سوى الدعاية والاعلان فقط.

لم يتبقى إلا نشاط تبليط البحار لم يذكر في البانر فقط.... آمل إعطائنا نبذه قليلة عن البحث عن مجموعة الجدي في الأنتر نت ،لم أجد إلا حساب شخصي في الفيس بوك فقط..!!!لشخصية مُبهمة.

المثل يقول(اللي مايعرفك مايثمنك). ^_^

إحترامي للجميع.....


 

التعديل الأخير تم بواسطة حروف عذبة ; 30-06-2012 الساعة 03:21 AM سبب آخر: تحفظات

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 07:17 AM   #4
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى


الصورة الرمزية غنيمان ابن حمود ابن جدي
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 03-02-2019 (07:21 PM)
 المشاركات : 20,556 [ + ]
 التقييم :  3450
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Darkred
افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف عذبة [ مشاهدة المشاركة ]
بدايةً اُرحِبْ بك عزيزي ولكن,,, من فضلك أخي/م. جابر؛ افصح لي قليلاً لكي أستوعب مانقلته لنا.............!!!!! لم افهم سوى الدعاية والاعلان فقط.

لم يتبقى إلا نشاط تبليط البحار لم يذكر في البانر فقط.... آمل إعطائنا نبذه قليلة عن البحث عن مجموعة الجدي في الأنتر نت ،لم أجد إلا حساب شخصي في الفيس بوك فقط..!!!لشخصية مُبهمة.

المثل يقول(اللي مايعرفك مايثمنك). ^_^

إحترامي للجميع.....





كلام أخوي حروف عذبة

في محله

شخصية مبهمة ...؟


 
 توقيع : غنيمان ابن حمود ابن جدي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منتديات الجدي الرسمية
موقع تم تدشينه بجهود الجميع ومن أجل مصلحة الجميع
وباذن الله سوف يبقى ويستمر لهدف التواصل والتعارف والتراحم والتلاحم بين الجميع .

ملاحظة //
بخصوص النسب والتاريخ ؟
شخصياً لن أستعجل ولن أكتب أي معلومة مهما كانت صغيرة أو كبيرة
( قبل تدقيقه وتمحيصه وترجح صحته بالادلة والبراهين )
ومجال الكتابة مفتوح أمام غيري للجميع
بشرط أن يكتب كل شخص بأسمه الصريح
وأن يوثق ما يكتب بالدليل القاطع والحجة البينة
وأن يكون مسئول أمام الجميع عن ما يكتب .

خاتمة …
قد يراك البعض تقياً وقد يراك آخرون
غير ذلك .. لكن انت ماذا ترى نفسك؟
فلا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون
"بل اﻷنسان على نفسهِ بصيرة".






رد مع اقتباس
قديم 30-06-2012, 07:52 AM   #5
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 21-08-2019 (11:27 AM)
 المشاركات : 58,576 [ + ]
 التقييم :  3130
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام التكريم وسام إداري وسام شاعر المنتدى وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



أنا مع كلام أخوي/ حروف عذبة وأخوي/ غنيمان . نبي توضيح أكثر علشان نفهم الموضوع .
هل الشركة موجودة أو قيد التأسيس - ماهي مجالات عملها - أين مقرها - الخ .
تحياتي للجميع .


 
 توقيع : احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

ربعي خليبص كل أبوهــم جميعـي ××× أهل الكرم والجود وأهل العزيمه

كل واحـدن منـّا كريمـن شجيعـــي ××× حنّا الجدي فينا نخـــوه وشيمــه
حنـّـا نـطــاع ولا يمـكــن نطيـعـــي ××× حنـّـا لنــا دايــم مهـابـــه وقيمــه
دايـــم وحنـّا بالمـقـــام الرفيــعــــي ××× خليبص ترى ما يوم نرضى الظليمه
حنـّا هل المعروف حصن(ن) منيعي ××× حنـّا الجبــال الشامخـات العظيمـــه
ربعي هـل الطـولات ربعي جميعـــي ××× هـــذي لنــا دايــم تراهــا قـديـــمـــه
أبو مازن


رد مع اقتباس
قديم 28-07-2012, 05:30 AM   #6
منصور ابن جدي
عضو ماسي
سبحان الله وبحمده


الصورة الرمزية منصور ابن جدي
منصور ابن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 30-09-2017 (06:07 AM)
 المشاركات : 2,572 [ + ]
 التقييم :  716
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 اوسمتي
وسام إداري 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



هذا. اسلوب دعايه فقط لا غير الظاهر ان الاسم ماهو على المسمه محل صغير واسم كبير

وبعدين انت من اي جدي الهواجر ولا الشمامره .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

لاني ابي اعرف فقط لاغير

ومثل ماقال اخونا عذب

ماباقي الا البحر فقط

ماعمري سمعت عن هذا الشركه من كثر ماقدم على الشركات هههههه


ارجو ان تحترم وجهة نظري


 
مواضيع : منصور ابن جدي



رد مع اقتباس
قديم 19-01-2013, 04:53 PM   #7
ياطب
عضو جديد


الصورة الرمزية ياطب
ياطب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 116
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 22-02-2013 (12:42 AM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  14
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا استغرب اذا انتم كلكم مستغربين ها لإبهام الي حاصل
ولم تتأكدوا عن مصداقية صاحب المشاركة .. ليش ما تشيلون المشاركة بالذات ان صاحبها لم يتداخل ولم يجاوب على طرحكم ولم يثبت ماذكر وهذا دور مراقب المنتدى ويتم التعامل بحزم مع مثل ها لمواضيع فهذا منتدى جاد وليس لنكات واتخاذ الناس سخري.
وشكراًً


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
الجدَي, العالمية, شركة
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 04:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48