الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الترفيهية > الصور العامة

Share This Forum!  
 
  
 
   
إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 01-10-2014, 05:53 AM
بنت آلدعــوج
إللهي آسآلك حسن آلخآتمه
مراقبة سابقة .. قدمت الكثير للمنتدى.
بنت آلدعــوج غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]




اللهم إني اعوذ بك
من زوال نعمتك
وفجـأة نقمتك
وجميع سخط



اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام إداري وسام النشاط وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 2517 يوم
 أخر زيارة : 17-08-2017 (03:01 AM)
 الإقامة : في منتديـآت آلجدي ^_^
 المشاركات : 33,638 [ + ]
 التقييم : 1508
 معدل التقييم : بنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant futureبنت آلدعــوج has a brilliant future
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Question اشياء لاتحدث ولاتراها الا في الهند ! الجدي



لاتحدث, الا, الجدي, الهند, اشياء, ولاتراها


1° للحضن الابوي اماكن عديده وللحب الابوي صور كثيره اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

2° يقول المثل العربي ( الضيق في القلوب ) كلام صحيح وكاهو رغم القرف الا انهم مبسوطين اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

3° ناس تخدمك وبغض النظر عن الظروف والسرعه وفدوه لك وللمدام اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

4° عصاقيل وفيهم شده ! اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

5° المعنى الحقيقي للمساواة بين المراه والرجل اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

6° شلون ضبطوها ! ! اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

7° ناس تشتغل بضمير اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

8° اموت وافهم مزايين البوليود من وين في الهند . . . اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

اشياء لاتحدث ولاتراها الهند الجدي

hadhx ghjp]e ,ghjvhih hgh td hgik] ! hg[]d hgh hg[]d hgik] hadhx




 توقيع : بنت آلدعــوج



"أستغفر الله عدد الذي فعلتهُ جوارحنا وأنصتت له قلوبنا استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه "


اللهُّم إغفر للمؤمنين و المؤمنات , و المُسلمين والمُسلمات
الأحياء منهم و الأموآت .

* http://www.tvquran.com/jbreen.htm


مواضيع : بنت آلدعــوج


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2014, 09:07 AM   #2
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 25-04-2019 (09:56 AM)
 المشاركات : 58,543 [ + ]
 التقييم :  3130
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام التكريم وسام إداري وسام شاعر المنتدى وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



أشياء عجيبة صحيح خصوصاً آخر صورة فاهمه غلط هذا يوضع باليد مهو بالخشم.
شكري وتقديري لك.


 
 توقيع : احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

ربعي خليبص كل أبوهــم جميعـي ××× أهل الكرم والجود وأهل العزيمه

كل واحـدن منـّا كريمـن شجيعـــي ××× حنّا الجدي فينا نخـــوه وشيمــه
حنـّـا نـطــاع ولا يمـكــن نطيـعـــي ××× حنـّـا لنــا دايــم مهـابـــه وقيمــه
دايـــم وحنـّا بالمـقـــام الرفيــعــــي ××× خليبص ترى ما يوم نرضى الظليمه
حنـّا هل المعروف حصن(ن) منيعي ××× حنـّا الجبــال الشامخـات العظيمـــه
ربعي هـل الطـولات ربعي جميعـــي ××× هـــذي لنــا دايــم تراهــا قـديـــمـــه
أبو مازن


رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 11:13 AM   #3
بنت آلدعــوج
مراقبة سابقة .. قدمت الكثير للمنتدى.
إللهي آسآلك حسن آلخآتمه


الصورة الرمزية بنت آلدعــوج
بنت آلدعــوج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 447
 تاريخ التسجيل :  Jun 2012
 أخر زيارة : 17-08-2017 (03:01 AM)
 المشاركات : 33,638 [ + ]
 التقييم :  1508
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~




اللهم إني اعوذ بك
من زوال نعمتك
وفجـأة نقمتك
وجميع سخط



 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام إداري وسام النشاط وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



هههههههه صادز يـآبو مـآزن
فـآهمه غلط ...


آآآشكرررك *


 
 توقيع : بنت آلدعــوج



"أستغفر الله عدد الذي فعلتهُ جوارحنا وأنصتت له قلوبنا استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه "


اللهُّم إغفر للمؤمنين و المؤمنات , و المُسلمين والمُسلمات
الأحياء منهم و الأموآت .

* http://www.tvquran.com/jbreen.htm


مواضيع : بنت آلدعــوج



رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
لاتحدث, الا, الجدي, الهند, اشياء, ولاتراها
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 05:45 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48