الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات الترفيهية > ديوانية الفلة

Share This Forum!  
 
  
 
   
Like Tree2Likes
  • 2 Post By غـلا الورد

إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 23-10-2012, 05:40 AM
غـلا الورد
الماضي
مراقب
غـلا الورد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2801 يوم
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 الإقامة : فــي قــلــب أمـــي ♥
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم : 1187
 معدل التقييم : غـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud ofغـلا الورد has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

Talking حراميه محترفه .. الجدي



لاشفت, مثل, أنا, الجدي, تسرق, صفة, هذي, ناس

انا شفت ناس تسرق بس مثل هذي ماشفت حراميه محترفه الجدي

يالله فضيعه مدري كيف خبت الكرتون بين رجولها حراميه محترفه الجدي

7





















7




7






حراميه محترفه الجدي

حرررررررررررررررررررررررريفة سرقه الله ابوها حراميه محترفه الجدي
هاللي يسرقون كيف يقدرون ياكلوون اللي يسرقونه
لهدرجه الضمير عندهم ماخذ اجازه بدون راتب حراميه محترفه الجدي

pvhldi lpjvti >> hg[]d ghatj leg Hkh hg[]d jsvr wtm i`d khs




 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



آخر تعديل كعكع يوم 23-10-2012 في 10:16 AM.
رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 07:11 AM   #2
العقيد
عضو ذهبي


الصورة الرمزية العقيد
العقيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 126
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 11-10-2019 (01:40 AM)
 المشاركات : 1,820 [ + ]
 التقييم :  74
 اوسمتي
وسام العضو المييز وسام أفضل عضو 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



هاللي يسرقون كيف يقدرون ياكلوون اللي يسرقونه
لهدرجه الضمير عندهم ماخذ اجازه بدون راتب

يادافع البلا

العائلة كلها محترفة سرقة

وكنهم ماسوو شي !!!


 
 توقيع : العقيد

الطير بالجنحان ما حسـن رفيفـه ..... وإليا انكسر حدا الجناحين ماطار
يمنـا بــلا يـسـرا تـراهـا ضعيـفـه ..... ورجل بلا ربع على الغبن صبـار


رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 09:40 AM   #3
عبيد مرزوق المشكي
عضو ماسي


الصورة الرمزية عبيد مرزوق المشكي
عبيد مرزوق المشكي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 101
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 16-07-2019 (08:40 PM)
 المشاركات : 5,091 [ + ]
 التقييم :  56
 اوسمتي
وسام إداري وسام أفضل كاتب وسام شاعر المنتدى وسام التكريم 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



هههههههههههههه
الله لايبلانا وين اختفى الكرتون بها السرعة


 
 توقيع : عبيد مرزوق المشكي

سبحان الله والحمد لله




رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 10:21 AM   #4
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 10-10-2019 (02:12 AM)
 المشاركات : 6,047 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



خخخخخخخخخ

المثل يقول لياسرقت اسرق جمل
ولياعشقت اعشق قمر

الحين كل الاحترافية

خخخخخخ

وبالاخير كرتون ببسي ؟ً!!!!!!!!


 
 توقيع : كعكع





رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 11:06 AM   #5
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 10-10-2019 (02:12 AM)
 المشاركات : 6,047 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقيد [ مشاهدة المشاركة ]
هاللي يسرقون كيف يقدرون ياكلوون اللي يسرقونه
لهدرجه الضمير عندهم ماخذ اجازه بدون راتب

يادافع البلا

العائلة كلها محترفة سرقة

وكنهم ماسوو شي !!!


تصدق مانتبهت كل العائلة

الله لايبلانا لا ومكشخيييييييييين خخخخخخخخخ


 
 توقيع : كعكع





رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 11:08 AM   #6
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 10-10-2019 (02:12 AM)
 المشاركات : 6,047 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيد مرزوق المشكي [ مشاهدة المشاركة ]
هههههههههههههه
الله لايبلانا وين اختفى الكرتون بها السرعة


ههههههههههههه

معقولة يابوووووووووووو طلااااال لااااااااااا ههههههه ماصدق

لييييييييش لاااااااااااا ؟؟

خخخخخخ


 
 توقيع : كعكع





رد مع اقتباس
قديم 23-10-2012, 11:26 AM   #7
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)
احمد الزرّق الجدي (أبو مازن) غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 129
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 14-10-2019 (12:37 PM)
 المشاركات : 58,585 [ + ]
 التقييم :  3130
 الدولهـ  Saudi Arabia
 اوسمتي
وسام التكريم وسام إداري وسام شاعر المنتدى وسام أفضل كاتب 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



لا وبعد السرقة مسويه نفسه بريئة . سبحان الله كذا الاحتراف ولا بلا .
مشكورة بنتي/ على هذا النقل . تحياتي لك .


 
 توقيع : احمد الزرّق الجدي (أبو مازن)

ربعي خليبص كل أبوهــم جميعـي ××× أهل الكرم والجود وأهل العزيمه

كل واحـدن منـّا كريمـن شجيعـــي ××× حنّا الجدي فينا نخـــوه وشيمــه
حنـّـا نـطــاع ولا يمـكــن نطيـعـــي ××× حنـّـا لنــا دايــم مهـابـــه وقيمــه
دايـــم وحنـّا بالمـقـــام الرفيــعــــي ××× خليبص ترى ما يوم نرضى الظليمه
حنـّا هل المعروف حصن(ن) منيعي ××× حنـّا الجبــال الشامخـات العظيمـــه
ربعي هـل الطـولات ربعي جميعـــي ××× هـــذي لنــا دايــم تراهــا قـديـــمـــه
أبو مازن


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 01:37 AM   #8
غـلا الورد
مراقب
الماضي


الصورة الرمزية غـلا الورد
غـلا الورد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 213
 تاريخ التسجيل :  Feb 2012
 أخر زيارة : 09-05-2019 (06:09 PM)
 المشاركات : 47,630 [ + ]
 التقييم :  1187
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم اجعل ابي وامي

من اسياد اهل الجنة
 اوسمتي
وسام إداري وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



منورين ما أنحرم من طلتكم الحلوين


 
 توقيع : غـلا الورد

فَـ ليحللنيَ آلجميعَ آذآ آختفيتُ فجأهَـ ..
مواضيع : غـلا الورد



رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 10:03 AM   #9
حديث المدينة
عضو ماسي


الصورة الرمزية حديث المدينة
حديث المدينة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 24-05-2016 (08:49 PM)
 المشاركات : 4,480 [ + ]
 التقييم :  122
 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام التكريم وسام النشاط 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



ياناس قولولي الكرتون بكبره ويب راح ؟؟؟؟

يادافع البلا هههههههههههه


 


رد مع اقتباس
قديم 24-10-2012, 07:56 PM   #10
نقطة نظام
عضو ماسي
ســأكتفي بالله عن...العاآاآلمييين ,,


الصورة الرمزية نقطة نظام
نقطة نظام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 18-10-2016 (06:03 PM)
 المشاركات : 6,404 [ + ]
 التقييم :  110
 الدولهـ  Saudi Arabia
 الجنس ~  Male
 SMS ~
إذا ظننت انك بالظلم ستأخذ اي شي ، فتأكد ان دعوة المظلوم ستفقدك كل شيء !!
 اوسمتي
وسام النشاط وسام إداري 
لوني المفضل : Black

اوسمتي

افتراضي



جزاك ربي الف خير ..
موفق بإذن الله ...
لك مني أجمل تحية . .


 
مواضيع : نقطة نظام



رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
لاشفت, مثل, أنا, الجدي, تسرق, صفة, هذي, ناس
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 04:31 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48