الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > تراث وتاريح من الصحراء > استضافات ومناسبات عامة

Share This Forum!  
 
  
 
   
Like Tree19Likes
  • 7 Post By غنيمان ابن حمود ابن جدي
  • 3 Post By أبو خالد العليان
  • 3 Post By أوكس عمر
  • 2 Post By علوان بن مونس بن جدي
  • 2 Post By عبدالعزيز الجدي
  • 2 Post By كعكع

إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 04-08-2016, 12:57 AM
غنيمان ابن حمود ابن جدي
مؤسس المنتدى
غنيمان ابن حمود ابن جدي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Darkred
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 فترة الأقامة : 2179 يوم
 أخر زيارة : 19-10-2017 (08:40 PM)
 الإقامة : حائل
 المشاركات : 20,444 [ + ]
 التقييم : 3312
 معدل التقييم : غنيمان ابن حمود ابن جدي تم تعطيل التقييم
بيانات اضافيه [ + ]
Az12 ملتقى شمر الأول يعقد إجتماعه الدوري . منتديات الجدي



ملتقى, منتديات, الآول, الجدي, الدوري, يعقد, شمر, إجتماعه

ملتقى شمر الأول يعقد إجتماعه الدوري

- http://www.sjbln.net/inf/new/s/348

lgjrn alv hgH,g dur] Y[jlhui hg],vd > lkj]dhj hg[]d lkj]dhj hgN,g hg[]d hg],vd dur] alv




 توقيع : غنيمان ابن حمود ابن جدي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منتديات الجدي الرسمية
موقع تم تدشينه بجهود الجميع ومن أجل مصلحة الجميع
وباذن الله سوف يبقى ويستمر لهدف التواصل والتعارف والتراحم والتلاحم بين الجميع .

ملاحظة //
بخصوص النسب والتاريخ ؟
شخصياً لن أستعجل ولن أكتب أي معلومة مهما كانت صغيرة أو كبيرة
( قبل تدقيقه وتمحيصه وترجح صحته بالادلة والبراهين )
ومجال الكتابة مفتوح أمام غيري للجميع
بشرط أن يكتب كل شخص بأسمه الصريح
وأن يوثق ما يكتب بالدليل القاطع والحجة البينة
وأن يكون مسئول أمام الجميع عن ما يكتب .

خاتمة …
قد يراك البعض تقياً وقد يراك آخرون
غير ذلك .. لكن انت ماذا ترى نفسك؟
فلا يغرك المادحون ولا يضرك القادحون
"بل اﻷنسان على نفسهِ بصيرة".





رد مع اقتباس
قديم 04-08-2016, 11:18 AM   #2
أبو خالد العليان
(العضوية الشرفية)


الصورة الرمزية أبو خالد العليان
أبو خالد العليان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 968
 تاريخ التسجيل :  Jun 2014
 أخر زيارة : اليوم (11:11 AM)
 المشاركات : 2,204 [ + ]
 التقييم :  1250
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بيض الله وجيهكم على حسن الضيافة وطيب الاستقبال
شيء ينومس ويرفع الرأس فعلكم يا أبو حمود وكل من ساهم معكم
وأسأل الله أن يكون هذا الاجتماع بداية لجمع القلوب ودوام المحبة بين الجميع


 
 توقيع : أبو خالد العليان



التعديل الأخير تم بواسطة أبو خالد العليان ; 04-08-2016 الساعة 11:31 AM

رد مع اقتباس
قديم 06-08-2016, 07:14 AM   #3
أوكس عمر
مشرف


الصورة الرمزية أوكس عمر
أوكس عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 21-08-2017 (03:21 PM)
 المشاركات : 3,549 [ + ]
 التقييم :  310
 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام إداري وسام النشاط 
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



غنيمان ابن جدي بيض الله وجهك على الاهتمام والمتابعة وعمل كلى ما فيه صالح شمر العام ورفعت رؤوسنا في اجتماع ملتقى شمر الاول بصراحة انا من اشد المعجبين بشخصية غنيمان ونشاطه وحماسه منقطع النظير وعلى قول المثل الحي يحيك
تحية وتقديرلهذه الشخصية الفذة


 
 توقيع : أوكس عمر






رد مع اقتباس
قديم 09-08-2016, 12:28 AM   #4
علوان بن مونس بن جدي
نائب رئيس مجلس الادارة


الصورة الرمزية علوان بن مونس بن جدي
علوان بن مونس بن جدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : يوم أمس (07:01 PM)
 المشاركات : 11,031 [ + ]
 التقييم :  1249
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام التكريم وسام أفضل كاتب وسام إداري 
لوني المفضل : Sandybrown

اوسمتي

افتراضي



ما شاء الله تبارك الله ..
ابو حمود وفقك الله والقائمين على الاجتماع
صور جميله.. تكاتف القبيلة الوآحدة في جمعه وآحده
بارك الله في اجتماعكم وجمعكم على الخير باذن الله تعالى
والف بين قلوبكم . وسدد خطاكم
موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .


 
 توقيع : علوان بن مونس بن جدي

حنا الجدي نجــم تعلـــــى اشتعـــاله
ننزل سمـــــا ويشهـد لنـــا كـــل راوي

تشهــــد لنا بقعــــــا وتشهــــد رمالـــه
الصـــــدر والجاعـــــد بعيـــد الحراوي

والديــــره اللي سميــــت في ارجالــــه
يشبع من افعال الجـــــدي كل عــــاوي

راضـــــي ثنا للحمــــل ياحـــي فالـــــه
بشلفى تقص العظم ماهي هقــــــاوي
مواضيع : علوان بن مونس بن جدي



رد مع اقتباس
قديم 10-08-2016, 05:44 AM   #5
عبدالعزيز الجدي
عضو فضي


الصورة الرمزية عبدالعزيز الجدي
عبدالعزيز الجدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 97
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 17-08-2017 (01:32 PM)
 المشاركات : 1,077 [ + ]
 التقييم :  84
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ابو حمود انت رمز شمري ونعم والله يالسنعوسي الف الف مبروك نجاح الحفل مبرووووك


 

رد مع اقتباس
قديم 11-08-2016, 01:08 AM   #6
كعكع
مراقب


الصورة الرمزية كعكع
كعكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 38
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : اليوم (08:03 AM)
 المشاركات : 6,005 [ + ]
 التقييم :  553
 اوسمتي
وسام إداري وسام النشاط وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



كبير يابو حمود

كلك شرف يابو وحيد


شيخ ولد شيخ وجدك شيخ



👏👏👏👏👏👏


 
 توقيع : كعكع





رد مع اقتباس
قديم 11-08-2016, 09:32 AM   #7
أوكس عمر
مشرف


الصورة الرمزية أوكس عمر
أوكس عمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 127
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : 21-08-2017 (03:21 PM)
 المشاركات : 3,549 [ + ]
 التقييم :  310
 اوسمتي
وسام المشرف المميز وسام إداري وسام النشاط 
لوني المفضل : Saddlebrown

اوسمتي

افتراضي



اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كعكع [ مشاهدة المشاركة ]
كبير يابو حمود

كلك شرف يابو وحيد


شيخ ولد شيخ وجدك شيخ



👏👏👏👏👏👏



ابو الكعاكع علومك اخبارك


 
 توقيع : أوكس عمر






رد مع اقتباس
قديم 14-08-2016, 07:34 AM   #8
أبو ركبه
عضو ماسي


الصورة الرمزية أبو ركبه
أبو ركبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 57
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 03-10-2017 (02:23 AM)
 المشاركات : 3,786 [ + ]
 التقييم :  446
 اوسمتي
وسام العضو المييز وسام النشاط وسام أفضل عضو وسام العضو الفله 
لوني المفضل : Cadetblue

اوسمتي

افتراضي



الله يعطيكم العافيه يبو حمود ماقصرتر


 
 توقيع : أبو ركبه

هناك من يتمنى لك هكذا؟؟؟





ولكن!!! تابع مسيرتك ولاتهتم بهم


رد مع اقتباس
قديم 14-08-2016, 09:53 PM   #9
عضو مجلس الإدارة
إدارة المنتدى


الصورة الرمزية عضو مجلس الإدارة
عضو مجلس الإدارة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1132
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 19-10-2017 (10:55 AM)
 المشاركات : 106 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



موفقين يا ابو حمود وننتظر لقاءات قادمه


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
ملتقى, منتديات, الآول, الجدي, الدوري, يعقد, شمر, إجتماعه
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 06:42 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48