الرئيسية التسجيل مكتبي  
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك ملئ النموذج التالي من فضلك

اسم العضو
كلمة السر تأكيد كلمة السر
البريد الإلكتروني تأكيد البريد الإلكتروني
التحقق من الصورة.
رجاء ادخل الستة أرقام أو الحروف الظاهرة في الصورة.



هل انت موافق على قوانين المنتدى؟


إهداءات الجدي


   
 
العودة   منتديات الجدي الرسمية > المنتديات العامة > قسم البورصة والمال > الإعلانات.

Share This Forum!  
 
  
 
   
إضافة رد
   
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
#1  
قديم 10-03-2019, 02:52 AM
هاني القطب
عضو جديد
هاني القطب غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1260
 تاريخ التسجيل : Jul 2016
 فترة الأقامة : 1115 يوم
 أخر زيارة : 10-03-2019 (02:52 AM)
 المشاركات : 26 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : هاني القطب is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مكافحة الحشرات المنزلية



مكافحة, الموسمية, الحشرات

هل تجري الحشرات أمام عينيك وراء الخزائن والدواليب ولا تعرف ماذا تفعل مع مثل هذه الحشرات المزعجة التي قاربت أن تفسد أثاثاتك ومقتنياتك ...!
أن أمر مكافحة الحشرات في الأماكن التي ترتبط فيها حياة الإنسان ويمارس فيها مختلف أنشطته اليومية أمر يصعب نظرًا لأمرين:
1- الأمر الأول يرتبط بصعوبة التعامل مع الحشرات في ظل وجود الإنسان وارتباطه بالأعمال والأنشطة الروتينية التي يقوم بها.
2- الأمر الثاني يتمثل في وقف المقتنيات والخزائن والدواليب والأشياء حاجزًا أمام مكافحة الحشرات بسلاسة ............!
يا لها من أمر صعب .... " شركة مكافحة حشرات في الرياض تقول لك: انسى هذا الكلام فالآن أصبح بإمكانك القضاء على الحشرات دون أن تغادر المنزل ودون إزالة للعفش والأثاث حتى أننا لم نفكر في إزالة أواني المطبخ وذلك مع الاعتماد على أفضل برامج مكافحة الحشرات.
لابد وأن تتساءل كيف تحقق برامج شركة رش مبيدات دون أن تغادر المنزل ودون أن نقوم بتحريك الأثاث والعفش ودون أن نعطلك عن عملك .....؟

1- مع أساليب المكافحة الحديثة للحشرات أنت الطرف الأقوى الذي يستطيع أن يقضي على الحشرات دون أن تفرض عليه طبيعة حياتها بل أنت من تفرض عليها طبيعة حياتك والتي تخلو من الحشرات بالطبع.
2- تطبيق ما توصلت إليه الأبحاث من طرق مكافحة الحشرات دون مغادرة للمنزل والتي تم تطبيقها من قبل وحينما أثبتت فعاليتها تم اعتمادها من قبل خبرائنا.
3- اتباع الارشادات والمعايير يمكنك من إبادة الحشرات دون أي أضرار.
4- الاعتماد على تركيبة فعالة من مبيدات الحشرات الآمنة يمكنك من طرد الحشرات.
5- أما عن القضاء على الحشرات دون تحريك للأواني والعفش فإن الاستفادة من طبيعة الحشرات هو ما يمكن من خروج الحشرات من جحورها ووصول المبيدات لأعماق جحور الحشرات أيضًا دون أن تتسمم الأواني والمفروشات.
6- فريق عمل مكافحة الحشرات قادر على العمل وسط الضغوط وفقًا للبيئة التي يراد مكافحة الحشرات فيها بما يمكنك من ممارسة حياتك الطبيعية دون تعطيل فحياتك لا تتوقف في الساعات المعدودة التي يتم مكافحة الحشرات بها لذا نحن دعمك بأفضل مكافحة دون مغادرة المنزل.
ما الحشرات التي تحتاج لمكافحتها ....؟

قد تكون على دراية تامة بالحشرات التي تنتشر في البيئة الخاصة بك بفضل الحشرات التي تراها أمامك كرؤيتك للفئران أو للنمل وغيرها من الحشرات وقد لا تكون ملمًا بجميع الحشرات التي تترعرع في منزلك أو عملك أو حقك، ليس عليك دع الأمر علينا فلست ملزمًا لمعرفة الحشرات التي تزعجك يكفي أنك تحملت أرق وإزعاج الحشرات.
فقط كل ما عليك أن تخبرنا بالمكان الذي تتواجد في الحشرات لأن مكافحة الحشرات المنزلية يختلف عن مكافحة الحشرات الزراعية لأن الحشرات التي تظهر في بيئة البيت والشقق والمنازل والفلل والقصور تختلف عن طبيعة الحشرات التي تتخذ من المزارع والمخازن والحبوب والنباتات مسكنًا لها.
ولأن طبيعة الحشرات تختلف فإن طبيعة المكافحة تختلف أيضًا لذا تجد لدينا:


1- مكافحة لحشرات الفواكه والخضروات.
وفقًا للدراسات والأبحاث التي أجريناها على حقول الفواكه والخضروات والنباتات فإن الحالات التي تم مكافحاتها تم حمايتها من نسبة تتجاوز ال40% من خسارة المحصول ومع مقارنة التكلفة التي يتم تحملها كتكلفة مكافحة الحشرات فهي تكون نسبة لا تصل إلى 10% من حجم الخسائر التي يتكبدها المزارع عند عدم مكافحة الحشرات.
نحن نعلم الحشرات الزراعية التي تظهر في الفواكه والخضراوات ونعرف مواسمها فلا تبخل على نفسك واحمي الفواكه والخضروات من الخسائر الآن.
2- مكافحة للحشرات المنزلية.
النمل والنمل غالبًا ما يظهرون في مختلف أنواع المباني من بيوت وشقق ومصانع ومتاجر وشركات ولكن تحملهم امر لا يمكن حدوثه وخاصة معه كون الذباب والنمل ليس وحدهم من يؤرقون حياتك الأسرية بل النمل أيضًا والصراصير وبق الفراش وحين تخترق السحالي والأبرص حياتك فإن الأمر يكون صعبًا للغاية.
لا تقلق لأن الحشرات ضارة جدًا ولكنها لا تصمد امام طرق مكافحة شركة مكافحة حشرات بمكة التي تقضي على الحشرات بسرعة وفعالية.
3- مكافحة الحشرات المخازن والمزارع.
نحن نتخصص في إبادة الحشرات الزراعية التي تصل إلى الحبوب والمحاصيل كحبوب القمح والذرة وكذلك الحبوب في شكلها الأخر المصنوع كالدقيق والسلع فمع طلب مكافحة الحشرات لكلًا من المخازن والمزارع والمتاجر أن تآكل الحشرات الحبوب والمحاصيل ولا تستطيع أن تفسدها.
4- مكافحة حشرات الأثاث والعفش والأخشاب.
هل تجد تراب تحت المفروشات كالسجاد والموكيت هل تشعل بأن الاخشاب تتحلل ...!

كل ذلك علامة من علامات انتشار الحشرات في الأثاث والعفش وبالأخص مع قدرة الحشرات الهائلة على الوصول للأخشاب وتحليلها نحن لدينا برامج مكافحة لحماية الأثاث والأخشاب سواء كان المتسبب نمل عادي أو نمل أبيض أو أي من الحشرات الأخرى.
تتمتع بعروض مكافحة الحشرات بدون رائحة

لأن راحتك تهمنا عميلنا الكريم فإننا نوفر لك مكافحة حشرات فورية بدون رائحة وبدون مغادرة للمنزل جرب الآن.


كما نقدم خدمات:
مكافحة النمل الابيض في الرياض
مكافحة الفئران في الرياض
شركات مكافحة الحشرات بالخرج

l;htpm hgpavhj hglk.gdm hgl,sldm





رد مع اقتباس
قديم 20-05-2019, 12:18 AM   #2
دينا ابراهيم
عضو جديد


الصورة الرمزية دينا ابراهيم
دينا ابراهيم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1330
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 20-05-2019 (12:18 AM)
 المشاركات : 25 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




شركة تنظيف بالرياض
شركة متكاملة في الخدمات وتتميز بالدقة والأمانة في عصرنا هذا هو أمر صعب المنال، ولهذا فإنك عند عثورك عليها تصبح محظوظ بقدر كبير، وشركة البيوت للخدمات المنزلية هي حقًا أسم على مسمى وخيارك الأفضل دومًا.
ونظرًا لاتساع المنافسة بين الشركات وحرص الجميع على نيل الريادةة في مجال تقديم الخدمات قد يشعر المستهلك ببعض الحيرة عند الاختيار ونحن معكم اليوم للتخلص من هذه المسألة من خلال تسليط الضوء أكثر على مجالات شركة البيوت للخدمات المنزلية، وأهم مميزاتها.
مجالات شركة البيوت للخدمات المنزلية
نقل عفش بالرياض




من منا لم يتعرض للانتقال من منزله يومًا ما ويكون بجاحة ماسة إلى التعامل مع شركة نقل عفش بالرياض تكون على قدر عالي من الكفاءة والثقة، فأول ما يخشاه أصحاب المنزل عند نقل اثاث من مكان لمكان آخر هو تعرضه للخدش أو الكسر من النقل الخاطئ.
ولهذا فإن عفشك مع شركة البيوت للخدمات المنزلية في أيد أمينة، والمفاجأة أن الشركة لا تقدم خدمات نقل عفش بالرياض فقط بل في جميع أنحاء المملكة، ولهذا يمكنك التواصل معها والاتفاق على عملية النقل في أي مكان.
فالشركة تتولى مهمة فك ونقل اثاث بالرياض بأحدث أدوات النقل التي تحافظ على العفش خلال نقله وتحميله دون أي خدش أو تأثر، وكذلك تتولى مهمة تركيب العفش عقب نجاح عملية نقل أثاث أي منزل، وهو ما يجعلها أفضل شركة نقل عفش بالرياض.




تنظيف المنازل بالرياض
تنظيف المنازل من المهام الشاقة ليس فقط على ربة المنزل بل على جميع أفراد الأسرة نظرًا للاستعدادات والفترة الطويلة التي تستغرقها عملية التنظيف، ومما لا شك به أنه حتى مع محاولات النظافة المستمرة لا يمكنك لك عزيزتي الوصول إلى مستوى النظافة الذي تحلمين به.
ولهذا فأنت بحاجة دومًا إلى شركة تنظيف منازل بالرياض تكون ذات ثقة وخبرة كي تساعدك في هذه المهمة، وشركة البيوت للخدمات المنزلية هي دليلك في الحصول على منزل نظيف كما تحلمين وفي وقت سريع، إلى جانب استخدامها لمواد تنظيف آمنة ومطابقة لمواصفات وزارة الصحة.
هذا وتتولى شركة تنظيف بالرياض عملية تنظيف الغرف بأكملها وتقوم بغسل السجاجيد وتنظيف المطبخ من الألف إلى الياء دون الحاجة لإزالة العفش، كما تتم عملية تنظيف الزجاج والتعامل بحرص مع الخشب وكذلك الأنترية حتى لا يتعرض القماش للتلف.



رش مبيدات
مع تغيير الفصول واختلاف درجات الحرارة ما بين البرودة والحرارة تتعرض الكثير من المنازل في المملكة العربية السعودية عامة والرياض خاصة لهجوم من بعض الحشرات الموسمية والتي بالطبع تزعج الجميع، وتسبب اشمئزاز كل القانطين في المنازل ناهيك عن الأمراض التي تنقلها هذه الحشرات.
ومع محاولات التنظيف المستمرة للمنزل لا تتمكن ربة المنزل دومًا من التخلص من جميع الحشرات، ولهذا تكون بحاجة إلى تدخل من قبل شركة رش مبيدات بالرياض وأيضًا مكافحة حشرات، وهو ما تجده عند شركة البيوت للخدمات المنزلية.
تقوم الشركة بعملية تطهير شامل للمنازل من جميع الحشرات بمختلف أنواعها وخاصة تلك الصغيرة التي يصُعب القضاء عليها بالطرق اليدوية التقليدية، هذا ولا تحتاج الشركة إلى إخلاء المنازل من الأثاث ولا حتى الأفراد حيث تستخدم الشركة مبيدات حشرية آمنة على الصحة.
ولا تسبب أي ضرر على الصحة، ولهذا فأنت بحاجة للتعاون مع شركة رش مبيدات بالرياض ولو لمرة واحدة في العام للتأكد من سلامة المنزل وخلوه من أي حشرات ناقلة للأمراض.
مستودعات تخزين اثاث بالرياض
أحيانًا يقف الكثير منا عاجزًا عن التصرف في العفش في حالة السفر خارج البلادـ أو حتى في حالة الرغبة في إزالته من المنزل لإجراء بعض التشطيبات الجديدة أو الإصلاحات، وهنا فأنت بحاجة إلى شركة تخزين عفش بالرياض.
هذا ما توفره شركة البيوت للخدمات المنزلية لجميع عملائها وتتميز به حقًا حيث أنها أفضل شركة تخزين اثاث بالرياض،




حيث تتولى الشركة مسئولية استلام العفش وتقسيمه وتغليفه بشكل جيد للحفاظ عليه من أي تلف أو كسر وذلك في مستودعات تخزين أثاث بالرياض.
وعقب انقضاء المدة المتفق عليها تقوم الشركة بتسليم الأثاث للعميل بنفس حالته، وهو ما يعُد فرصة هائلة للجميع للحفاظ على العفش في أي وقت دون قلق.
أهم مزايا شركة البيوت للخدمات المنزلية
إلى جانب كل ما سبق ذكره من المجالات المتنوعة والتي تنفرد شركة البيوت للخدمات المنزلية بتقديمها ويصُعب إيجادها في شركة أخرى، هناك أيضًا العديد من المزايا التي تجعلك لا تتردد في التعامل مع الشركة منها:
• الشركة لها خبرة واسعة في جميع مجالات الخدمات المنزلية المتنوعة وهو ما يدفع الجميع للتعاون معها دون قلق.
• الجدية والالتزام في التعامل وهو بالطبع ما يبحث عنه أي عميل عند التعامل مع شركات تقديم الخدمات، وذلك لعدم إهدار الوقت، ولهذا فإن الشركة تراعي تمامًا أوقات الاستلام والتسليم المتفق عليها مع العميل.
• السرعة مع الدقة من أهم الشعارات التي تسعى الشركة لتحقيقها باستمرار، ولهذا فإن النتائج دائمًا ما تنال رضا العملاء.
• تتعاون الشركة مع فريق مدرب على أعلى مستوى وعلى قدر عالي من الكفاءة والخبرة في كافة المجالات حتى يتم إنجاز الأعمال دون حدوث أي مشاكل أو تلفيات.
• تواكب الشركة التطور من خلال استخدامها لأدوات وأجهزة حديثة ومتطورة عالميًا سواء في فك أو تركيب العفش، وكذلك الرافعات.
• فيما يتعلق بسوائل التنظيف والمبيدات الحشرية التي تستخدم في تطهير المنازل فإنه يتم استخدام مواد آمنة على الصحة كما سبق وذكرنا ومرخصة من قبل وزارة الصحة.
• وحرصًا من الشركة على تمتع كافة عملائها بالأمان التام والثقة تقدم البيوت ضمان شامل لجميع الخدمات التي تقدمها لجميع العملاء، وهو ما يزيد من اطمئنان العملاء عند التعامل معها.
• لا خلاف على الأسعار مع شركة البيوت للخدمات المنزلية حيث توفر الأسعار المناسبة للجميع مع عروض وتخفيضات رائعة عند التعامل معها لن تجدها مع أي شركة أخرى على مستوى المملكة السعودية.
كيفية الوصول إلى شركة البيوت للخدمات المنزلية
• يمكنك عزيزي الاتفاق مع الشركة على أي خدمة راغب في الحصول عليها عن طريق الاتصال بهواتف الشركة والاستفسار عن جميع الخدمات.
• وبعد الاتفاق على الفور ينتقل فريق خاص بالمعاينة إلى المكان المراد أداء الخدمات به سواء كان نظافة أو التخلص من الحشرات أو
نقل عفش

أو تخزين أثاث.
• بعدها يتم الاتفاق على اليوم المحدد للتنفيذ، وفي الميعاد سوف يبدأ العمل ويتم الانتهاء في الوقت المحدد أيضًا.

ولمزيد من التواصل زورو موقعنا الالكترونى من خلال الروابط التالية
نقل اثاث بالرياض
https://b-yout.com/%D9%86%D9%82%D9%8...9%D9%81%D8%B4/



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

   
 
الكلمات الدلالية (Tags)
مكافحة, الموسمية, الحشرات
 
   


   
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 
   

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


الساعة الآن 04:09 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009
 
الجدي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48